مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

افكار

السلام عليكم 
:)
بنات ابغى افكاار تقولو لي اياها عشان نحطها في المدونة واشوف دودي بتوافق عليها ولا لا بسسس تكوون غيير حملاات فتات  
الغلااااااف 
اتمنى تقولولي في التعليقات مووو في ستااردوول 
:)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

38 التعليقات:

  1. امم حاليا انا بعد ما عندييششش ..افكر واردلك ..

    RANoOoDE

    ردحذف
  2. بليييييييييييييز ساعدينا
    رفيقتي انسرق حسابها و أنا و هي جربنا كل الطرق و حتى اللي ذكرتوها بالمدونة بس ما مشي الحال و هي كتير زعلانة لأنو رفيقتي تعبت عليها كتير و البنت اللي سرقت حسابها أجنبية وعلى الأغلب من الارجنتين
    و هاد اسمها اللي حابة تساعدها reta.golden

    ردحذف
  3. مممم مسابقة ..
    ايوووا
    مسابقة التفاعل بالمدونة الي يكتب اكتر التعاليق بس بالمواضيع الجديدة وجائزة تمديد السوبر للي سوبر الي مو سوبر 300 كوينز وهدية قيمتها 4 دولار
    انا ما ئلت لازم هيك بس فكرتي شو ما بدك تكون الجائزة ^^" انشالله عجبتك فكرتي :$

    ردحذف
  4. انا رح اساعد صديقتك ^^ يا cool.1

    ردحذف
  5. و أنا كمان عندي فكرة حلوة إنو كل اسبوع نعمل مسابقة و نشوف مين اللي شارك اكتر شي بالتعليقات و اكتر بنتين شاركوا بالتعليقات دودي أو أحد الكاتبات بترسلون هدايا أو ستار كوينز!

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. بعد شوي انشالله رح يرجع بس هالموضوع مو دردشة لهيك ما بدي اكتب كتير ^^

    ردحذف
  8. انا عندي فكره بس ابغا ستار دول يسوها

    اننا نقدر نخلي الدميه تمشي و تتحرك و تسوي حركات مع الناس يعين زي كذا

    و فكره الثانيه :

    اننا نخلي الدميه تدور يعني نشوف كل شي من ورى يعني ابغا اشوف بلوزه كيف شكلها من ورى و زي كذا

    ردحذف
  9. انا آسفة بس الظاهر إنو أنا و إنت كتبنا الفكرة بنفس الوقت عشان هيك طلعو مع بعض :)

    ردحذف
  10. لا عادي حتى انا هيك كنت اكتبها شفتك كاتبتيها

    ردحذف
  11. نادي ديزني نزل الهدايا الجديدة !

    ردحذف
  12. نادي ديزني نزل الهدايا الجديدة !

    ردحذف
  13. نااااااااااااادي ديزني ارسل الهدايا الجديدة

    ردحذف
  14. انا عندي فكره بس ابغا ستار دول يسوها

    اننا نقدر نخلي الدميه تمشي و تتحرك و تسوي حركات مع الناس يعين زي كذا

    و فكره الثانيه :

    اننا نخلي الدميه تدور يعني نشوف كل شي من ورى يعني ابغا اشوف بلوزه كيف شكلها من ورى و زي كذا

    ردحذف
  15. فى خبر اول هدية من نادى ديزنى وصلت

    ردحذف
  16. لا مبارح وصلت باليل @@

    ردحذف
  17. ممكن لو سمحتو تصوتو للمشهد بتاعى فى ستاردول اسمى eng_miro نفسى اكسب مسابقة اجمل مشهد لو سمحتو مشكورين يا قمرات

    ردحذف
  18. بس انا قبل30 دقيقة فتحت على الجناح بس قبل شوي شفت جناحي و لقيتا موجودة

    ردحذف
  19. انا ابغا تصوتولي في ستار اسمي hanonah199

    ردحذف
  20. يب يب وانا وصلتني مبارح ما بعرف كيف صار

    ردحذف
  21. انا كنت مفكرة بفكرة momo741 وعجبتني كتير انا معاها

    ردحذف
  22. صوتو للمشهد بتاعى بلييييييييييز

    ردحذف
  23. صوتو للمشهد بتاعى انا eng_miro لو سمحتو

    ردحذف
  24. بنات صوتولي اسميhanonah199

    ردحذف
  25. مسابقات سوبر بس تكون مختلفه مش لازم تكون اكثر عدد بيصوت

    ردحذف
  26. انا بقول انو نعمل مسابقة تصميم متلا فستان الصيف والبنات يصوتو واللي بتفوز يبنحط اسمها ورابط بازارها بالمدونة

    ردحذف
  27. اتمنى تعجبكم اللي حابة تزورني اسمي بستاردول totode

    ردحذف
  28. صح فكرة حلوة عملو المسابقة الي ئلت عليها والي ئالت عليهاالصديقة totode ^^ كتير حلوين بس بدنا ننتظر اراء كل الاعضاء

    ردحذف
  29. يب يب بعرفك انا glambol تزكرتيني ؟
    المهم صح تعليقي هداك؟ انو نستنى كل الاعضاء صح؟

    ردحذف
  30. آنآ فككرتي آنكك ترجعون آعضضـآء آلششرف لآلآن من زممـآآن مـآآرججعتوهـآ يعنني مـآ حططيتوآ آحدد ^^

    ردحذف
  31. حبي انا عندييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    فكرة

    شو رأيك اعمل ستايل للمدونة و افرجيه لدودي و بعدين اذا عجبها اصير كاتبه ^^


    mya-s.blogspot.com

    ردحذف
  32. انا عندى فكره ممكن تعملوووا جروب على الفيس للمدمونه وكده التعليقات هتبقى اكتر لان الفسي بوك التعليقااات فيه سهله جداا وكماان المدونه هتتشهر اكترر ^.*

    ردحذف
  33. ياعزف الدموع استايلاتك في المدونه وحتى التوقيعات مصورقه من اندريث بس مغير الاسم وانتي الي سويتي مشكله مع وحدا من الكاتبات على متصفح سفاري مو عشانك غيرتي اسم اليوزر نسينا :/ ان نسو الناس انا مانسيت للحين واعيه واعرف الصح من الغلط !

    ردحذف
  34. اعملى مسابقاااات و الله تبقى فكرة جامده مووووت و يلا اتخذى القرار عشان نعرف انتى هتعملى ايه ؟؟؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان