مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

زي تكريم


معاكم الكاتبة nada8015
يقصدون اشتري اي ملابس او اثاث ب 100 ستاردولار و يوم الاثنين اخر يوم يسلمون لك الملابس و 100 
ورح يتم الي يوم الاثنين 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. واحصلي على هاذا الزي الفاخر !! ماعجبني ولاشي للآسسف الا اللهم البوت والشنطه بسس *..*

    عوـآافي ^.^

    ردحذف
  2. ييعنيي وووشسمة فهميني يعنيممكن لآي عضضو ياخذ اللملاابس مجانية ولا كييف..!ضض1

    ردحذف
  3. كيف ماافهمت .. وش قصدهم نصرف بس يوم الاثنين 100 ونحصل علي زي تكريم .... @__@

    ردحذف
  4. يقصدون اشتري اي ملابس او اثاث ب 100 ستاردولار و يوم الاثنين اخر يوم يسلمون لك الملابس و 100 ستاركويز فهموا ولا اشرح اكثر و شكرا على التوضيح مع اني فاهمة ترها مو اول مرة يسوون هذا العرض

    ردحذف
  5. الله يخسسهم حمسسوني وشريت والحين يوم الاثنين الله ع النصصب -_-"

    ردحذف
  6. تحفه بس العين بصييره والايد قصيره ههههه ^^

    ردحذف
  7. انا شريت ب100 بس مو شي واحد لا ..بس ما جاني شي بليييز لا اصير خسرت كلل شي عالفاضي ؟ ؟

    ردحذف
  8. roro ما خسرتي شيء بيوصل الهدايا يوم الاثنين

    ردحذف
  9. ههههه مشكوورة ع الموضوع يا ندى انا لمى

    ردحذف
  10. لا يابنات العرض للسوبر بس لان السوبر يجي معها ستاردولارز فقط السوبر واللي تشتري من السوق بـ100 ستاردولارز يجيها هاذا الزي و100 ستاااركوينز

    ردحذف
  11. بناات تعرفون البلوزه اللي كاان سعرها 75 ستاردولارز الحيين وانا اتصفح البلازا لقيتها 75 ستاركوينز لحقووو بس الحمدلله انو انا سووبر وباقي لي 10 ستاردولارز ومو 75 دولارز اصلا كماان لو عندي 75 دولارز ماابشتريها

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان