مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية نادي ديزني

السلام عليكم
اخباركم صبايا
هذي اول هدية من نادي ديزني ^_^
تحديث للبنات اللي باقي ماأشتركو
البروكسي
109.123.110.151:8080
جدآآ سريع وهذا بروكسي غير ألأول لانه ألاول اتقفل
الرابط
http://www.stardoll.com/es/clubs/home.php?id=2961280
سجلي دخول واشتركي
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. لا مبارح اجت هدية تانية وهي الهدية رقم2 مبارح باليل اجت هدية 1 ^^ ويسلمو هنو وانا لسع ما اجاني هي الهدية اجتني اول هدية مبارح بالليل

    ردحذف
  2. اي حياتي لولا جتك الهدية اللي هيا مثل المنصه او شي زي كذا هذا عشانك اشتركتي لكن اول هدية من الجدول هذي اللي حطيتها في الصورة ياقمر ومنوره حبي ^_^

    ردحذف
  3. برضضو مَ يفتحح =( لمن اددخخل من البروكسي يقول آلنآدي غير متوفر =( !
    4t4

    ردحذف
  4. اوهااا يسلمو ما كنت بعرف ^ــ^

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. اه نسيت ئلك شي هنو ليش دودي ما بترد لما بكتبلها بالمواضيع غريب ههه وانا دايما بعلق وصراحة انا طول الوئت فاتحة صفحة مدونة دودي ما بعرف ليش بس يمكن مشان اشوف المواضيع الجديدة واستفيد منها وما نسيت اني اعلق عليها اكتر شي بحب اعملو هون كمان اني اشوف المواضيع واعلق ^^ وانا بحب كل الكاتبات وانتي ودودي ^^ بس مو مجاملة ^_^

    ردحذف
  7. حبيبتي Layona

    سججلي خروجك قبل مـآتفتحين آلنآدي آذآ كنتي دآخله من زمـآن بيقول هذآ آلنـآدي غير متوفر آذآ مآسجلتي دخولك بيجيك آلنآدي بعدين سجلي دخولك .. آنآ آسوي كيذآ دآيم وتزبط معي ^^

    ردحذف
  8. مششكورين كلكم الله يجزااكم الف خير ي رب

    ردحذف
  9. شوفي اكتشفت شي حطيه بالمدونة يا هنو انو فيه جزمة بالمشهد زمااان وهية اجت من فترة مجانية نفسها بالزبط بس كيف اصورها؟؟ او يا بنات كيف اصورها؟

    ردحذف
  10. حبيبتي layona
    ترا انا ما تسجلت على النادي بالبروكسي بنات يمديكم من ستار دول تسجلو ...... نواد و اصدقاء ... النواد .... تكتبين دزني بالانقلش طبعا و بحث و اختاري اول نادي و انضمي لي بس ...................... يسلموا هنو على المعلومة يا عســل

    ردحذف
  11. ممكن سؤال انا جاتني المنصة بس الهدية هادي ما جاتني ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  12. هذه صفحة جديدة في ستاردول حملة عالمية لدعم الفتيات والنساء
    http://www.stardoll.com/ar/campaigns/girls20/

    ردحذف
  13. شفتهاا ^^ مبارح
    بس هنو شوفي هالصورة @@ file:///C:/Documents%20and%20Settings/user/%D8%B3%D8%B7%D8%AD%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9.png
    غريب مو هيك انشريه بالمدونة ^^

    ردحذف
  14. انا حاولت ان اسوي تسجيل و يطلعلي االنادي غير متوفر و اسجل الخروج بس ما يزبط مين بعرفي ليييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  15. اذا جربت يخرب علي النت وما ادري ايش السالفه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان