مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تاكيد البريد ماذا يحدث !!

هااي بنات كيفيكم اليوم انا سويت دمية جديده عشان 
اشوف في فساتين اذا اكدت البريد 
تفاجئت 
شوفوا وش عطوني يقولون اختار اي واحد وخذية 



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. و الله ما عندي شي اقولوا سوى ان ستاردول ظلمتنا :(

    ردحذف
  2. مشكورة حببتى ع المعلومة

    ردحذف
  3. والله يقهـررون المفروض احنـا مو هــم >مقهوره
    ابي اعرف ستار دول وش تحس فييههه؟؟

    ظـالميين =(
    صانكيييو

    ردحذف
  4. مدونةfashonلستاردول
    fashon-ksa.blogspot.com

    ردحذف
  5. السلام عليكم

    بنات انا عندي حل بس لازم كلنا نتحد في هذا الحل

    وهو اننا نكتب رسالة الى ستار دول بالانجليزي
    ونحتج فيها ونطلب انهم يعطونا اثاث الدمية الجديد مجاننا
    وخصوصا ان اغلبنا سوبر وندفع لهم كثيييييييييييير
    وبعدين حتى الي مو سوبر هي ساعدت على تشغيل الموقع ونشرته بين صديقاتها
    ما يصيرالجدد مو احسن منا

    اش رايكم؟

    اتمنى من دودي انها تتبنى هذي الفكرة
    وتكتب صيغة احتجاج بالانجليزي ونرسلها كلنا عشان ستاردول تعطينا الاثاث مجانا

    ردحذف
  6. انا سويت حساب اشوفه ما جاني شيء ؟؟؟

    ردحذف
  7. مدونة دودي حطوا هاذي البنت بجدار العار hlg444
    شوفوا بروفايلها و بتعرفون ليه

    ردحذف
  8. واضحة انو ستار دول يسووا كذا عشان نسوي دمى جديدة حتى الاثاث والفساتين كل هذا اللف والدوران عشان نسوي دمى جديدة ونسويها سوبر عشان تجينا الهدايا حتى السرير الهدية لما تشتركي زي سرير محل LE صحححح؟ تقريبا زيوا بس ستار دول ظالمين وطول حياتهم ظالمين هم المستفيدين اول شي حيكثر عدد العضوات ثاني شي الهدايا حلوة صراحة يعني بنت سوبر او ماسة عجبها اكيد بتسوي دمية جديدة وتسويها سوبر حتى العضوة العادية اكيد بتسوي واحد جديد وتترك القديمممممم !!!!!!!!!!!

    ردحذف
  9. صراااحه ظلم احنا ندفع عشان نصير سوبر ويعطون جدد اثاث وفساتين 500 كوينز ظلم نسوي حمله ضد ستار دول انا يعطونا زينا زيهم

    ردحذف
  10. اخبار وصور واغانى نجوم تركيا ومتابعة مستمرة فى تغطية الاحداث قبل عرضها على الشاشة.اخبار نجوم تركيا2011 - صور نجوم تركيا-فضائح نجوم

    منتدى مسلسلات تركيه..أكبر تجمع عربي
    http://s-turkish.yoo7.com

    ردحذف
  11. ايوة انا لما سويت تاكيد البريد بالعضوة الجديدة قالو لي اختاري زحدة من هدول الفساتين
    تسلمي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان