مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدايا ناد natura Faces نزلت !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا
قبل فترة نزل نادي اسمه natura Faces 
بدون بروكسي ولا شيء 
المهم اليوم وزعو هدايا النادي 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. السلآلآلآم علييكم دودؤؤي :
    أولاً:يعطيك العآفييية.
    ثانياً: بييييق وأإأآإأآإأآإأآإأآإأآوؤؤ فوؤر مي أوؤؤؤل كومنننت ~_~
    وبعدين أنا لمن اشتركت بالنادي مآ أدوؤؤني الروؤج آدوؤؤني الكوميدينة مدددري ليه؟؟؟؟؟؟؟ والروؤج آنا اخذته من السوؤؤق
    وآنتوا وكل البنات حتتى آخواتي دوبهم ياخذوؤؤا الكوميدينة و الفساتين وكذا فما أددري لييش آدوؤني بددري ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. aro0osh و الله و فاهمة منك ولا حرف

    ثانيا دودي انا بدي اصير اكاتبه

    مدونتي

    mya-s.blogspot.com

    ردحذف
  3. هههههههههههههههههههه .... طيب يآعمري الزبدة من قصة حيآتي اللي فوؤق(إنهم إآدوني التسريحة اللي هيآ اخر هدية في النادي قبل وقتها عرفتي يعني قبل كل العضوات). وبــ،،ــس سلآلآمتك

    ردحذف
  4. بليييييييييييييز أنا بدي أصير كاتبة و أنا كتير بعرف طرق لأشياء مجانية

    ردحذف
  5. اوووووووف ما عطوني ولا شي انا اشتريت الروج

    ردحذف
  6. يسلمووو دودى ... تم وصول الهديه بسلااام هع

    ردحذف
  7. aro0osh بالنسبة للقومراا
    اعتذر عن التأخر
    وو ترى ستاردول نص مخ
    خخ
    يمكن انتي ماشتركتي قبل لا يكمل عدد العضوات ويمكن هم يحبو يتسهبلو معك مدري
    هم وزعو الاغراض على الاشخاص اللي اشتركو قبل ال5000 عضوة

    ردحذف
  8. حبيباتي الرووج تبع النادي انا سجلت قبل ما تخلص الهديه انتي لازم تشتريها لاكن البااقي تبع النادي يدوك هوا لاكن ان الروج من النادي ذا شي غلط!!

    ردحذف
  9. انا بدي اشتري اشياء مجانيه بلييييييييييييييييييز تقولولي كيييييييييييف

    ردحذف
  10. حياتي كلها وانا ادور عليهم بس امبارح جبتهم من مدونة اخرى الله يدومها هذيك المدونة واليوم حتا شابو شعرات راسي لقيتهم عندكم يالله

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان