مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية نادي ديزني

السلام عليكم
اخباركم صبايا
صراحه الهدية عجبتني مررررره رووووعه ^_^
مين فيكم وصلتها الهدية ومين باقي ماوصلتها ؟_؟
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. وعليكم السلام
    من جد الهدييية مررة حلوة وانا الحمد لله وصلتني... وتسلم يدك على الموضوع ^.~

    ردحذف
  2. ربي يسلمك حياتي منوره والله ياقمر^_^

    ردحذف
  3. اخبار وصور واغانى نجوم تركيا ومتابعة مستمرة فى تغطية الاحداث قبل عرضها على الشاشة.اخبار نجوم تركيا2011 - صور نجوم تركيا-فضائح نجوم

    منتدى مسلسلات تركيه..أكبر تجمع عربي
    http://s-turkish.yoo7.com

    ردحذف
  4. تسلميين وصلتني الهديه ^_^

    ردحذف
  5. النادي من قبل ما اعطيتونآ رآبط صحح!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  6. الهدية بتجنن
    تسلمي

    ردحذف
  7. الووو ليش التطنيييييييش نبغا نعرف كيف نتسجل بطريقة صح لأهل السسعوودية

    ردحذف
  8. انا مشتركة فى النادى ومجتليش غير الهدية الاولة بس وكنت مشتركة فى النادى قبل كده وبرده مجتليش حاجه ممكن لو تعرفى تقوليلى اسمى فى ستار دول هو lovegirllcy

    ردحذف
  9. انا وصلتني او الهديه مره حلوه ^_____^

    ردحذف
  10. انا وصلتلى ديه جميله

    ردحذف
  11. ممكن الراببببط ياعسسسل رابط النادي لا تحطولي الاسم علشان اذا كتبت الاسم يطلعلي ميت نادي ديزني قووليلي الراابط فقط بلييييز

    ردحذف
  12. ليش انا ما اخذتها بليز نفسي في الهديا

    ردحذف
  13. شكرا على الموضوع
    http://www.iraqim.com/

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان