مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مواضيع احب أقلكم عليها ^_^

السلام عليكم
كيفكم ياعسولات ان شاءالله تمام التمام ^_^
حابه اليوم اتكلم معاكم في كم موضوع واتمنى انكم تفهموني صح لانه في كم شغله ودي اوضحلكم هيا
الموضوع الأول
انا اعتذر منكم لانه هذا تاني اسبوع مانزلت عدد المجله مثل ماعودتكم لاكن صايره معي ظروف الله يعلم فيها ويسهلها عليه وعليكم قولو امين ^_^
لكن ان شاءالله برجع انزلها اول ماتنتهي ظروفي اللي انا فيها

الموضوع الثاني
احيانآ بيصير في موقع ستاردول كسل يعني مافي شي جديد او هدايا وبكذا نحنا بنزل مواضيع يكون مر عليها وقت منها لسببين انه في بنات بيكونو اشتركو جديد وماعندهم خبر عن وجودها وفي بنات بيكونو ماأنتبهو للموضوع او قطعو النت فترة ورجعو ثاني وبكذا نكون نذكرهم بالهدايا اللي باقي ماراحت وياخذونها

الموضوع الثالث
وهذا بصراحه خاص بالكاتبات في المدونة انا مستغربه انهم صارو مايكتبو مواضيع مثل أول أبدآ يعني بجد وبدون زعل وكلنا أخوات لو في كاتبه حاسه نفسها طفشت او ماتبي تكمل معانا تقول وتعطي فرصه لبنات عندهم نشاط وممكن انهم يفيدو البنات

ملأأأأحظه
وياليت مافي أي بنت تاخذ في خاطرها من كلامي او شي ولو غلطت على وحده لو بكلمة انا اعتذر منها ومافيها شي ابدآ وان شاءالله اني ماأكون ثقلت عليكم بكلامي الكثير وصدقوني انا ماكتبت دا الكلام لانه في بالي او خاطري شي على احد ربي يعلم من يوم مابديت اكتب في المدونة واشوف تعليقاتكم ان كانت بالنقد او بالشكر وش كثر افرح لانه فعلآ وجودي في المدونة معاكم حسسني انه ليه اخوات كثييير وهذا اللي اتمناه من ربي انه يكون عندي اخوات بكثر اللي معنا في المدونة لانه اتشرف فيكم كلكم ^_^
وسلأأأأم عليكم حبيباتي ^_-

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. اولاً هنوو احنا مو مستعجلين ع المجلة وفي اي وقت تنزليها عادي لآننا بنقدر ظروفك

    ثانياً لمن تعيدوا الموضوع مره ثانية عشان وحدة ماشافتو صح مععك حق لانوو انا احيانا ما اقدر ادخل كثيير فيعني لوفاتني شي لمن تعيدووا اخذوو

    ثالثً وانا كمان لاحظة انوو الكاتبات مايكتبووا وانك انتي اللي بكتبي اغلب المواضيع

    واخر شي صح كلامك ياهنوو وصراحة ما يزعل ابــدا لانو هاذا الحق

    واسفة اذا طولت في الكلام =)

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    احنا متى مانزلتي المجله عادي مافرق شي
    وانا صراحه احب اقرا والحين في مدرسه ادرس كل شي واجي ما القى يعني شي تغير الي امس هو اليوم ماجا لو موضوع انا احب هذا المدونه وانا اقعد ادور لكم ي الكاتبات واحاول اوصل لكم بأي طريقه حتى تكون مدونه دودي اكثر مدونه عربيه تنزل المواضيع اول بأول وصراحه انا لقيت كاتبات بيكذبو يقولو امس نزلنا اخبر وهوم والله مانزلو كسل احنا نحاول اننا نكون نشيطين وكذا ونحب اننا نعلم ما نتعلم ونساعد البنات الي مايعرفون نعلمهوم لن الله يحب العلم يحبه مرا مرا مرا سبحان الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير اللهم بنكا نموت وبكا نحيا قلبت لكم حقت اذكار معليش
    خلينا نرجع لموضوعنا خلينا ي كاتبات نكون نشيطات انا صراحه سرت الي مدونه دودي اخر مدوه ادخل له واتمنى موضوع واحد بس يزيد بس موضوع
    اتمنى مانكون كسلانين ونعلم الي يبغى يتعلم
    وبــــــــــــــســـــــ
    لكم ودي
    مع السلامه

    ردحذف
  3. لا لا عادي المهم احوالك وانا اعرف ستاردول مافي الحين اغلاط للانننا فضحناهم خخخخخ وثاني شي كافي الي نزلتوه

    ردحذف
  4. ايي والله يا هنوو تعبنااااك معنااا

    ردحذف
  5. اخبار وصور واغانى نجوم تركيا ومتابعة مستمرة فى تغطية الاحداث قبل عرضها على الشاشة.اخبار نجوم تركيا2011 - صور نجوم تركيا-فضائح نجوم

    منتدى مسلسلات تركيه..أكبر تجمع عربي
    http://s-turkish.yoo7.com

    ردحذف
  6. هنو انا اكتب مواضيع بس يمكن قصدك البنات الكاتبات

    ردحذف
  7. لا والله عادي يا قلبي بالعكسس حتى انا كان عندي ضروف واانبسسطت لما البنات قدرولي اياها يعني حتى انتي مفرووض نققدددر ضرووفك ددبل،، وانتي الصادقة يا قلبي صصدق قلت مواضيعنابسس انشااء الله نترسس لكم المدونة يا قلبي لا تشيلين هم واصصلا مممما فككرت في يوم من الايام اني اترك المدونة،، وما فيها اي ززعل موفقة عمري =)

    ردحذف
  8. لا عادي مافي مشكلة
    بس ابى اكون كاتبة بليييييييييييز
    انا اعرف اسوييييي كل شئ
    بس يمكن انتوا ما حترضوا
    لانوا انا عضوة مو سوبر ولا الماسة

    ردحذف
  9. ~...Cool Girl.
    انا اوافق معاكي الكلام صراحة انتي ابدااااع في قمة الذوؤق و الاخلاق و تستحقي اكتر ..من الخير

    ردحذف
  10. صراحة احس انتي الكاتبة النشيطة اكتر المواضيع لكي
    استمري بالعمل الرائع وصراحة كلامك صح ومعاكي حق
    يلا بااااي
    sukrah1 زوروني

    ردحذف
  11. وش تحسسين تحذفين آلرد ترآ كلمة آلحق تنقآل:)

    ردحذف
  12. ربي يسعدكم على تعليقاتكم الحلوة وهذا كان عشمي فيكم لانكم انتو كلكم ذوق واخلاق وبنات اصل وجود ومن ناحية الكاتبات انا فتحت موضوعهم من اللي شفته اذا كانو نشيطين او لا ولكن الرئي الأول والأخير اكيد راح يكون لدودي ^_^
    احبكم في الله كلكم وكل بنوته حلوه على عيني وعلى راسي ياعسولات ^_-

    ردحذف
  13. لا حبيبتي انتي اكثر كاتبة اشوفها تكتب عن الاشياء المجانية وعن كل شي جديد ومجاني في كاتبات انقرضووو وانا ما كنت اعرفهم ايلا لما نزلو موضوع واحد بس وعرفت انهم كاتبات لاكن انتي دايما نشيطة وتستحقين تكونين كاتبة انا من رأيي انكم تجيبون كاتبات جدد وكل شهر تجددون الكاتبات لان الكاتبات شكلهم طفشوو من المدونة وصراحة اذا وحده زعلت هذا شي راجع لها لان احنا ما قلنا غير الحق

    ردحذف
  14. لا ياقلبي احنا ماطفشنا من المدونة شكلك حاسدتنا وبعدين احنا نكتب في المدونة الكلام هاذا البنت الي في اخر تعليق

    ردحذف
  15. لبى قلبك ياهنو كلامك وربي محترم اخلاق ومحترمه
    انا رح اقولك ياهنو انوا انا اول ماختارتني دودي ابسطت وفرحت وما نمت في اليليل طول الوقت افكر في المدونة والى الان انا مبسوطه اني ادون في المدونة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان