مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ملابس جديده بمحل ديزني ^_^

السلام عليكم
اخباركم ياحلوين ؟_؟
محل ديزني احلى مافيه انه اكثر الملابس بالكوينز وتقريبا قطعتين او ثلاثة بستاردولار ^_^
لو تحبي تشتري او تشوفي الملابس اتفضلي ادخلي من هوون
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

7 التعليقات:

  1. مررررره روووعه انا عجبتني التنوره السودا وازرق

    ردحذف
  2. والله انهاااااااا خقق

    ردحذف
  3. انا من شهر و ايام الماسه عندي 239 يوم وش الحل ؟
    (حب لأخيك ما تحب لـنفسك) اسمي MEME771

    ردحذف
  4. انا عجبتني اسودةوبنفسجي وزرقة ممكن اتصوتولي emicoolstar

    ردحذف
  5. تسلمين انا اخذت الفستان الاسود

    ردحذف
  6. بلييز ممكن طلب ابي رابط حق محل دزني المخفي بلييز شوفو عرضي اهذا الي ابيه من المحل الجاكيت الاسود شوفو الصوره http://2.bp.blogspot.com/-haVV6EgrHjk/Ts72830K1nI/AAAAAAAAEME/dQw6ma2fBQk/s1600/%25D9%2587%25D8%25AA%25D8%25B9.png

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان