مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

دبدوب مجانا !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ان شاء الله تماااااااام
اليوم جبت لكم طريقة تجيب لكم دبدوب مجانا
  


اولا ادخلو بروكسي بريطاني
http://www.bestukproxy.com
واكتبوا
http://www.stardoll.com/ar/cinema/?id=277

واضغطوا go
وبعدها سجلوا دخول في صفحة ستاردول اللي راح تنفتح معكم
وشاهدو الفيديو كاامل ولا ناراح يوصلكم
الفيديو 59  ثانية
اخرجوا من الصفحة وادخلوا ستاردول بالطريقة العادية تلاقو الهدية بالجناح
المعلومة منقولة
انا ماوصلني مدري ليش اللي يوصلها تقول لنا
:)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

28 التعليقات:

  1. ما جاني اتوقع بس للي مو من داخل السعوديه

    ردحذف
  2. أنا مو من السعودية بس ما وصلني

    ردحذف
  3. وعليككم السلآم ^..^

    يآدينو هآلدبيبه يهبــل قق1..اججل هآلدب محد خذه !! بحآول اجيبه اذا قدرت ^..*

    مشككوره يآقلبي ^_^

    ردحذف
  4. وانا كمان ما وصلني وانا مو من السعودية

    ردحذف
  5. انا ما موصلني رح ادخل كل المدونات انشالله يوصلني معلومه في كمان دبين على الطريق لانو في الفيدو جابو اربع دببه اتنين اجين بالمدونه وتنين لع انا بدي خذهن كلهن عشان يصير عندي فرقه ههههههههههه صديقتكم بستاردول اسمي robagirl

    ردحذف
  6. مششكورة بسس اناا بعد ما جاا ^^

    ردحذف
  7. مشاء الله على ها الفيديوا البنت الي ترقص عايشه الجو

    ردحذف
  8. ما جاني على قوالت الاخت يمكن لبلد محدد مثل امريكا بس

    ردحذف
  9. م وووووصل دودي :( اتوقع لبلده محدده يمكن لبريطانيا فقطط او جربي بروكسيات يدوي او ثانيه غير البريطانيا

    ردحذف
  10. ماوصل دودي حبيبتي هو اعتقد لبروكسي يدوي لان مايوصل باللعادي صح ؟؟
    وشكرا على المعلومة

    ردحذف
  11. انا ما وصلني دبدوووب يجنن

    ردحذف
  12. انا جرت ببروكسي يدوي ولا نفع معي صبايا
    اعتذر على الخبص بس اعتقد انه من ستاردول
    لانهم حاطين تحت الفيديو كلام يقول
    اللي يشاهد الفيديو يحصل على الدبدوب
    مدري وش سالفتهم
    دودي

    ردحذف
  13. بحاول اجيبه وأذا قدرت اجيبه راح اقولكم الطريقه ^_____^
    اسمي بستاردول jgggsunny

    ردحذف
  14. لم يصل حاولت 600000 مرة و ما مشي الحال :(

    ردحذف
  15. ماوصل :( خلاص اصلا مو لازم نجيبه غصب غصب نجيبه , اللي جاها ع البركة واللي ماجاها تنسى الموضوع يعني ان شاء الله شي مجاني بينزل غير الدبدوب

    ردحذف
  16. شكرا دودي^^
    انا وصلني الدبدوب

    ردحذف
  17. ع فكره انا من السعوديه ووصلني

    ردحذف
  18. والله انا ما وصلني !!:(

    ردحذف
  19. انا انا وصلني ويجن شكرا

    ردحذف
  20. انا وصلني وانا في الرياض وحتى تعالو زوروني وشوفوه اسمي:055mane

    ردحذف
  21. انا لما افتح البروكسي يقول لي الموقع غير متاح!!

    ردحذف
  22. اناا بعد افتح البرؤوكسي يجيني غير متاح

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان