مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شيء غررييب !


بسم الله الرحمن الرحيم 
صديقتي Meeeedo1035
قالتلي عن بنت اسمها 2010
شيء غرريب تدرون لييه ؟
شوفوا الصورة !
اضغطوا عالصورة عشان تكبر 

شوفوا نقاطها 0 
وما دخلت ابببببداٌ
وشاريه من البلازا وعندها مدري كم هديه 
0_0 
معقووول ؟!
بنات اللي عندها معلومة عن الشيء هذا لا تبخل علينا :)
سلام 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. بنات في شيء اسمو ستاردول جديد هي انو تكسبو 27 هديه من شركة باربي ببمتسجلات الجدد وفي الها رابط معين نسيت ايش هوه

    ردحذف
  2. فعلا شيء غريب
    يمكن من ستاردول وبيقول لم تفتح اون لاين ابدا يعني من ستاردول تجربة هههههه

    ردحذف
  3. وهذا اسم البنت الي عندها اغراض الباربي هي اسمها ameera_15 وهيه من مصر انا بصراحه عجبوني كتير الملابس

    ردحذف
  4. بس المشكله عطوها4غرف ومكتوب ابدا!!

    ردحذف
  5. يمكن سجلت وقت كان في هدايا للمشتركين الجدد :)

    ردحذف
  6. لا تراها مو شاريه من البلازا انا قد زرتها قبل من زمان مو شاريه من البلازا بس عندها هديه على شكل ظرف ولونها ازرق والحين غيرو ستاردول العلبه خلوها كذا

    ردحذف
  7. ههههههه ككل اجـآأبتككم غلط !! انا ششفتها ف مدونه سستـآأردول المصريه في موضوع قدييييييييم كانوا يقؤؤلؤن هالببنت رابححه ميسسس سستـآأردول وورلد وانــآأ ششفت عندها هديه شريطها ازرق يعني لوننها ازرق بسس استغربت مرره لأنوو ممأآعندها تاج ولا وشاح ولاشيئ إلا هالهدايا واللله شيئ غريييب ووو لاتقصصرون ف التصويت لي اسسمي ف سستـآأر ndo999 اتممنى افدتككم ف شششيئ ..=))!

    ردحذف
  8. انا عندي الهدايا زي كذا لكن مااعرف السبب

    ردحذف
  9. هذا هو الرابط الي بتسوين فيه الهدايا

    http://www.stardoll.com/ru/signup/barbie/?pid=40083&gid=1&did=2
    بس لازم تنشئين حساب جديد

    ردحذف
  10. واذا مو واثقين فيني ادخلوا مدونه دودو وهاذ رابطها
    dodo5-stardoll-blogspot.com
    وشوفوا

    ردحذف
  11. لا وكمان شعر سوبر وغرف مفتوحة وعلى ايش؟؟
    غلطة مرة رهيييييبة^_^
    تسلمي على الموضوع

    ردحذف
  12. أنا جبت الهدايا من الرابط اللي مذكور بالتعليقات و إذا مش مصدقين شوفوا جناحي hot.hotMiss1

    ردحذف
  13. يا بنااات ممكن تكون هى عاملة بنت تانية و باعتة منها كل الهدايا دى او صحابها بعتولها عادى و الشنطة الكبيرة دى عادية عارفين الكوب اللى فى الروزنامة لما بتجيبية من التسوق بيبقى موجود فى الشنطة دى انا اشتريتة حتى و عمل معايا كدة انا اتفاجأت اول ما شوفت الكيسة بصراحة منظرها يخض ههههههههههههه و بجد شكرا اووووى ليكو انتو بتتعبو اوووى فى المدونة دى ميرسى موت

    ردحذف
  14. انا ايوم دخليت على حسابها كان في حاجة كمان جديدة جاتها

    ردحذف
  15. و في ملاحظة تانية بس تطلعوامن ستاردول ادخلوا على التسوق البنت اللي بتكون بالغرفة تبع التلبيس هي نفس هي البنت جربوا و شوفوا

    ردحذف
  16. البنت دي ظهرت عندي ماسية

    ردحذف
  17. انا اقولك سوت الدميه وانا اخويا سوا دميه وجا الشكل زي كذا وهو عدلو والهدايا هذا الدميه مو دميت اخوي لا الي اسمو 2010 عندو دميه ثانيه و اشترا لنفسه الهدايا والله مو دميتي بس انا ساعات اسوي دميه وادخل عليها مو مادخل عليها واشتري لنفسي هديه بس مو هدايا لا هديه والباقي اشتري لدميتي ملابس وادخل مو ماادخل

    ردحذف
  18. ونسيتو شي غرفتين زايده مفكوكه له ليه وشمعنا البقيه الي موسوبر وماسه

    ردحذف
  19. اعتقد انو بكون ماخد اغراض باربي

    ردحذف
  20. هو/هي مشسترك/ة من عام 2009 وهم كانوا يعطوهم 4 غرف فهمتوا والهدايا من باربي

    والعلبة الكبيرة هي نفسها هدية بس غيروا العلبة

    ردحذف
  21. في شيء غريب بنت مستواها 2 عندها شي كتير :-?

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان