مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فكرتي

هااي بنات اخباركم ؟؟ 
انا عندي فكره وش رايكم اسوي 
ازياء لغير سوبر وناعمه وكيووت جدا جدا 
انا ماحددت الوقت واليوم بس رح احدد لما 
اشوف انتوا تبغوني اسوي ولا لا 
بس اذا انتوا حابين اني اسوي 
اكتبو تعليقات 
ماتبغون اتمنى ماتكتبون 
اذا شفت عدد تعليقات كثيرره مرره 
وصار في حماس 
رح اسوي لعيونكم 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

38 التعليقات:

  1. فكرة تجنن يا عسل و طبعا معاكي

    ردحذف
  2. بتجنننننن هاي الفكرة وبتمنى انك تنفديها باسرع وقت

    ردحذف
  3. فكره مره حلوه واكيد انا ابغى
    وان شاء الله تلاقي تفاعل....

    ردحذف
  4. حلوه الفكره يا ندى والله رهيبه

    ردحذف
  5. فكرة حلوة ياريت تسوين انا بانتظارك

    ردحذف
  6. مرررره فكرة حلوه وخطيررره
    ولو تضيفي كمان عليها اشكال للدول لغير السوبر
    مثل فكره كوني شبيهه الكي بوب

    ردحذف
  7. فكرة حلوة ياريت تسوين انا بانتظارك

    ردحذف
  8. انا معااكي يا ندووؤؤ فكررة حلوه مرة لأني مو سووبر هع هع

    ردحذف
  9. فكره حلوه ياريت اتنزلي

    ردحذف
  10. ياليت والله

    التعليقات كثرت يعني اكيد حتنزلي ^.^

    ردحذف
  11. فكرة روعة روعة ممكن ترسليلي طلب صداقة في ستاردول من فضلك وفكرتك بتجنن

    ردحذف
  12. حلوة الفكرة ياقلبو وانا حبيتها بجد ^^

    ردحذف
  13. وااو رووعه
    والله توي ادري ان كل الناس فمدونه دودي اذكياا
    ^^

    ردحذف
  14. بنات شكرا لي تفاعلكم الجميل بس الان يوجد تصويت صوتوا اذا اعجبتكم اذا ماعجبتكم الفكره حطوا الثانية

    ردحذف
  15. صراحة فكررة حلــــــوة وعجبتني =)

    ردحذف
  16. بتجنننننن هاي الفكرة وبتمنى انك تنفديها باسرع وقت

    ردحذف
  17. موافقه بالفكره الحلوه مثلك

    ردحذف
  18. طبعا موافقييييييييييييييين و فكرة نايس موت

    ردحذف
  19. طبعن موافقين بدون ما تقوليلنا موافقين حبيبتي

    ردحذف
  20. موافقين وانا بشترك

    ردحذف
  21. انا مواافقة .. والفكرة اكتر من راائعة شكراا كتيير

    ردحذف
  22. فكر حلوة كتير هيك رح تساهدي البونات الي مو سوبر

    ردحذف
  23. وانا اقول بعد نزيليها الفكرة حلوة

    ردحذف
  24. يب فكرة خطيرة بتجنن

    وانا موافقه

    ردحذف
  25. فكرة حلوة ياريت تسوين انا بانتظارك

    ردحذف
  26. حببتي صراحه مررررررررررره الفكره روعه ^ـ^ عسال اكيد انا موافقه يعني موافقه ^^

    ردحذف
  27. بليييييييييييييز حبيبتي انا موافقه اكيد موافقه بليز اعمليها حبيبتي وانا اسمي في ستاردول hanyabosy يا ريت تزوريني هتنوري جناحي كتييييير انا اكيد موافقه

    ردحذف
  28. يـــب حــيـآآتــؤؤ ألـفــكرهـ مـــررررآآ نـــآآآيــسس

    ردحذف
  29. آفكآر جهنمييية.. سويهآ :)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان