مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اول هدية من نادي sims !!!




Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. الرواابط حق الاشترآك بالنادي موب صآلحة كل ما اسجل دخولي يرجع تسجيل الدخول كأني ما سجلت واعيدها كذآ مرة ولا تنجح :/

    ردحذف
  2. اتمننى ترديين علي واتشرف بأني اول من يرد

    ردحذف
  3. الحمد لله ضبط معي مدري كيف خخخ اول مره اشترك و ينجح اشتراكي

    ردحذف
  4. وانا بعد مثلكم

    ردحذف
  5. الو ردي يا دودي بليز سآعدينآ:$!!

    ردحذف
  6. انا ما وصلتلي اي هدية بس تلفااز

    وبنات السوبر في حزام بصفر بس مو مرة حلوة

    شوفو الرابط لمكان الحزام

    http://im13.gulfup.com/2011-10-22/1319305269761.png

    ردحذف
  7. انا ما دخلت النادي بس انا عصيت على انضمي على النادي بس مادري ليه بس قالولي ذالك النادي غير متوفر ولما رحت جناحي لقيت تلفاز غريب بس يلا يا ريت يتكرمو كمان هه بس لو في كمان طريقه لدخول النادي لانو في اشياء حلوه وا هه

    ردحذف
  8. يا ريت تنزلوو كمان طريقه

    ردحذف
  9. بس انا ما جتني كمان !!؟؟ ليه

    ردحذف
  10. يسلمووو حبي تم الاشتراك ماتقصري ياقمر^_^

    ردحذف
  11. انا اعرف اغير اعدادات البروكسي بس ما زبط معي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان