مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

LE بالسوق !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا حبيت اخبركم بسرعة ان لي نزل بالسوق للحابين يشتروو 
المحل في خانة الديكور

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. شريت اشياء كثيررررره
    بسس قههر كنت شايفه 3 قطع بـ 15 و رجعت اشتريهم ولقيتهم بـ 25 زاادو السعر
    قههههر هع هع

    خييرها في غيرها :)

    ردحذف
  2. انا الحمدلله لحقت على الي ب 15
    واشتريت حاجات ثانية

    ردحذف
  3. اة وانا كمان لقيت حجات ب15 ولحقتها الحمد لله وهيا اشياء كثيييير حلوة بس غالية جدا

    ردحذف
  4. تسلمي دودي
    اشتريت كم شغلة
    بصراحة محبط مرة مرة
    كنت مجهزة نفسي واتخيل معرض الثياب كيف بيكون
    >_<

    ردحذف
  5. صراحة مو كل شي حلوو

    يسلموو على خبر =)

    ردحذف
  6. انا اشتريت بس مو كل شي حلو

    ردحذف
  7. ان شاء الله المعرضض الجاي يكون ملابسس خقه لاني منجد منتضرتهم وحضرتهم جايبين لنا اثاث *..*

    ردحذف
  8. اشتريت كل الي في خاطري بس لو كان ملابس كنت فلست
    انشاله الموسم الجاي ملابس

    ردحذف
  9. اغراضه حلوو تهبل شريت منه بس المحل غااااالي مره

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان