مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مايوه مجانا


السلام عليكم
كيفكم واش اخباركم
نزل بالبلازا مايوه مجانا من fudge
للسوبر فقط
المعلومه اخذتها من المدونه المصريه

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. تسلمي لميتا
    اخذته
    الله اعلم هل هو جد بصفر وإلا بخطأ بيتم تعديله لاحقا
    ههههههههههه المهم اخذناه

    ردحذف
  2. لا لا بصفر انا ماخذته قبل ساعتين وماسحب شي والمشكله ماتقدرين تاخذين ثنين او ثلاثه بس واحد جربته وهو لسوبر فقط وبصفر
    وشكرا لميتا على النقل

    ردحذف
  3. انا اخذته من امس مشكورهـ

    ردحذف
  4. مشكورة حياتي انا قبل امس بس شحنت السوبر

    ردحذف
  5. ايوا مون لوف، صار الآن بـ12 فعلا
    والحمد لله ماتم حسم السعر من المبلغ اللي عندنا
    تأكدت من حسابي وحساب خواتي ^_^

    ردحذف
  6. بنااااات يوم جت الساعه سبع خلوه ب12 ريال فاانتبهو خلااص لاتشترونه واللي شروه بصفر حظهم ونصيبهم ماسحبو منهم فلوس نفسي شريته بصفر وانشاء الله مايسحبون وخلاص لاتشترونه لان شافو الناس شروه بصفر قالو خل نرفع سعره يله سيوو

    ردحذف
  7. كنت راح اشتريه بسس ماكان من نصيبي دبلو السعر ^.*

    ردحذف
  8. اشتريتها قبل مايصير 12

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان