مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طلبات الصداقة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات
لا تعليق مني طبعا لاني تعبت من البنات اللي زي كذا
ومو اول مرة
صارتلي كثير
وحده من فترة قالتلي ا
نا دودي
وحده برضو من فترة قالتلي انا بوم
واليوم وحده قالت انا بوم


وهذي اضافة ثانية بس عشان لاتصدقوا
أنا عن نفسي ضحكت أول ما شفتها بس قلت لازم أحذر البنات
الله يهديهم :)




سلام


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

34 التعليقات:

  1. هههههه غباء سبحان الله مدري وش هتحسب الناس هذي الوغدة هههههههههههه اصلا مبين اسلوبة السخيف هذا

    ردحذف
  2. هذي البنت جتني وقالت لي نفس الكلام

    ردحذف
  3. مش عارفه هوه الغباء عندهم لهالدرجه ربنا يهديهم ويبعدهم عنا يارب قولوا اميييييييييييين
    مع تحيات :basantcat

    ردحذف
  4. والله انهم بس بيضيفوكي عشان تسويلهم سوبر

    ردحذف
  5. -_______________-
    من جدهم؟؟؟؟؟؟!!!!
    مين حيصدقهممممممم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  6. انا مدري صراحة هل انهم اغبيا او يتغابون !!!!

    ردحذف
  7. و الله هدا غباء مشان يصيروا سوبر ! ! !

    ردحذف
  8. استغفر الله العلي العظيم من هالأشكال
    كل هذا عشان سوبر؟

    ردحذف
  9. خخخخخ ايش دا كلام فاضي عشان سوبر بس 10 ريال ومارح تستفيد شئ وه قال بوم قال خليها تقلب وجها حركات اولاد صغار اسفه اذا قللت ادب

    ردحذف
  10. هههههههه بوم المشهوره هع هع

    صراااااااااااااحه ناااس متخلفه ><

    انا مسويه الحين بـ المي دول استايل بووي و جت لي وحده وسوت طلب صداقه وكتبت هاذا


    (حبي متى رح تجي لبيتي تعال الساعه8 بالليل اشتريت ثياب نوم واجد)

    وهذا اسم البنت الوصصصخه milRed

    ردحذف
  11. حتى انا جاتني وسويت لها بلوك
    وماعليك هذا كله لأنهم امعات يطاردون ورى وهم مصدقينه
    احنا عندنا بوووووم وحده وبس و دودي وحده
    خبلان على بالهم البنات مجانين

    ردحذف
  12. ههههههههه
    تصدقو اول مافتحت ستار دول لقيت 4 طلبات صداقه كلهم بوم ههههه يقولولي انهم اصلا بوم ويبغو سوبر لانو دولاتهم تهكرت ومادري اش
    عن جد ناس فاااااااااااااااااااضيه

    ردحذف
  13. أنا معجبة بالمدونة و احب اخش البيت من بابو و عايزة اتكلم معك بصراحة مش زي بوووووم ههههههههههههه
    عايزة أصير كاتبة بالمدونة و الله اوعدك اكتب مواضيع جديدة
    و خاصة تصير المدونة تنافس مدونة ستاردول المصرية وكده نصير في القمة
    ارجوك لا ترفضي طلبي و الله حأعتني بالمدونة بلييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  14. طيب لو هيا بوم ليس تطلب منك سوبر بلعقل!

    ردحذف
  15. بنات معي مدونة روعة بس اكيد اكيد مو احسن من مدونة صديقتنا دودي جديدة يعني
    اتمنى انكن اتشاركوا فيها بليز وها اسمها maissaenstardoll شكرا اكون فرحانة لو شاركتوا والله ماشي دودي وغير من الصديقات

    ردحذف
  16. ممكن يا ميساء اصير كاتبة فيها و اسمي بستاردول haifa109
    شكرا انا من تونس

    ردحذف
  17. ههههههه حمدلله شكل ذولي مجانين .. صراحه فااااااضين بجد .. بس حرام خذي صدقه فيهم هههههه .. أنا في بنت وعدتني انها رح تخترق حسابي المسروق (حسابي انسرق وكنت ماسيه) وقالت بشرط اني اسويها سوبر سويتها اهي اخترقته عشان ترجعه لي بس ماعلمتني الرقم .. بس نويتها صصدقه عليها حرام نردهم خايبين

    ردحذف
  18. هههههههههه الحمدالله والشر يكذبون عيني عينك ...مدري مين الي بيصدقهم يحسبون الناس اغبياء زيهم

    ردحذف
  19. http://www.win600.com/?me=vphff هاي بنات بليز ادخلو وسكرو الصقحه
    عشان تجيني نقاط

    ردحذف
  20. ماعليك خيتو ذولي منهم كثيير ههههههههههههه

    ردحذف
  21. هههههههههههههههههههههههه مره استهبال عبا خليه على حله ارجوكم قولوليكيف اسويعضوة الماسة

    ردحذف
  22. خخخخخخخخخ

    يسلموو ياقلبي على تنبيه

    ردحذف
  23. لاحول هع
    الله يعينهم مايتوبون هع

    ردحذف
  24. جد جد مسسسسسخره لو هيآ بوم مستحيل تطلب تخليها سوبر بوم فايدينها فلوسها وعايشه الحمد لله بعز وكرآمه ليش تطلب سوبر ؟؟ يعني بوم انسانه طيبه ومستحيل اصدق انها بوم تش

    ردحذف
  25. ههههههههههاي الله يهديهم

    ردحذف
  26. لآ ؤلآ تجي ؤحده تقؤل آنآ آيمي ؤنفسسآلآسلؤب يعني لذي الدرجة عقلهآ ؤدعهآ !!
    ههههههههههههه

    ردحذف
  27. هههه مسوين نفسهم انا ايمي وانا بووم وانا دودي اقول بس روحوا طيروا اصلا بوم ما عندها دول ولا دودي ولا ايمي يعنــى هم يكذبون هالنشبات

    ردحذف
  28. trust1212 هاي دودي شوفي هاذي البنت تسب انا قتلها تبيني اساعدك يعني انا سوبر ايش ابغا فيها وتسب الى الن بلييييز ادخلو شوفو ايش تقو والله بس كنت ابي اساعدها

    ردحذف
  29. صراااحه غبااء خضوضا حقت بوم بوم نقاطه بالالاف وهي ماعنده الا نقطة وحده كككككككككككك

    ردحذف
  30. بوم رائعة وغيرها ترتدي احلى الملابس وتعمل احلى الميك اب احب انكون اصحاب واكيد انا مو من البنات خليني سوبر واهديلي هدايا وهيك لابالعكس وميدولها روعة مو مثل هيك واصلا هديك بوم ب5 o حتى الي مايرى يقدر يتعرف عليها هههههههههههه ودودي كمان 4 اول من 3 مو بالعكس المهم الله يحفضنا منهم ونحن كلنا عرب ونتحد بس ليش طلبات صداقة بوم مايمشوا معي

    ردحذف
  31. ههههه غباء في غباء

    ردحذف
  32. ههههههههههههههههههههه هباء مدري وش يحسومبه
    خخخخخخخخ

    ردحذف
  33. غباااااااااااااء الغبااء مع نفسهم طرارين اسغفر الله تراهي كلها 10 ريال

    ردحذف
  34. في بنت ججتني بس ما قالت لي انا بوم قالت انا اخت بوم بس امي ماعطتني فلوس بس عطت بوم اشحنيلي وبوم وانا شاكرينك

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان