مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ألحقوا قبل ما يتغير السعر!!!


بسرعه يا بنات ع البازار ألحقوا ع الجاكيت قبل لا يتغير سعره

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. هههههه
    انا اشتريتو بس تصدقي سبقتيني كنت لسا ححط الموضوع لقيتك كاتباه يعطيكي الف عافيه بوم

    ردحذف
  2. وانا بعد اشتريتوا يعطيك العافيه قلبو ^_^

    ردحذف
  3. يسلموو على الخبريه ^^

    ردحذف
  4. مشكورة بوم على التنبية انا اشتريتة

    ردحذف
  5. تسلمي لي بوم
    تم الحصول عليه ^_^
    ان شاء الله يلحقوه البنات قبل مايتغير كالعادة
    صحيح يمكن مو لذيك الدرجة بس يمكن ينفع بكم شغلة
    ^_~

    ردحذف
  6. الحمدلله اشتريتي ب 0

    يسلموو ياقلبي =)

    ردحذف
  7. الحمدلله لحقته ملاحظه : ( بنوتات لو تبو فساتين مو موجوده والبنات يبيعولكم هي باسعار غاليه اضغطوا على بحث فساتين وحطوا كل الالوان وبس انا لاحظتها امس )

    ردحذف
  8. الحمدلله لحقت عليه .^.^.

    مششكوره ياقلبي ^......^

    ردحذف
  9. يجنن الحمد لله لحقته بس مش بكره ياخد حقو والله بمووووت هعهعهههههههه

    ردحذف
  10. شكــرآ ياقلبي اخذتهـ

    ردحذف
  11. بناات
    انا شريت الجاكيت بس احس هلمره بيسحبون منا فلوس
    يعني بياخذون منا مبلغ الجاكيت بعد تعديل السعر

    ردحذف
  12. يسلمو قلبو انا شريت 11 جاكيت ماصدقت بصفر هع عشان لما يشيلونه من البلآزا ابيع 10 واخلي 1 هع >> صج مو كفو هههههههه بس لو يأخذون مني فلوس بعد التعديل راح تصير فيني سكتة قلبية 11 جاكيت !!

    ردحذف
  13. يسلموو حبيبتي بووم
    شريتة
    انشاءالله ما يسحبوا من الرصيد

    ردحذف
  14. عدلوا سعره هههههههههههههه والله ب14 ستار دولارز هههههه
    يا رب ما يسحبوي مني شي واللهي بسير معي سكته قلبيه هههههههههه

    ردحذف
  15. اي صار سعره بـ 14 تو شايفته بس الحمد لله ماسحبوا مني شي ^_^

    ردحذف
  16. الحمدلله ما سحبوا مني شيء لحد الان ^_^

    ردحذف
  17. هههههه ما لحقت عليه انشالله المرة الجايه دودي ما الجدييييد؟؟؟؟؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان