مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

سوبر الربيع!!

بصراحة حبيت العرض وانتو ؟؟

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

29 التعليقات:

  1. نااااايش...حلو....
    وعجبني تصميم الصفحة ^_^
    شششششششششششكككرا دودي ^_^

    ردحذف
  2. انا كنت بمدد العضويه والحين بمددتها جد ^^ $.$

    ردحذف
  3. هوا بس للسوبر ....
    انا بشترك فيه

    ردحذف
  4. قالولي لما تعملي سوبر حرام ؟؟ ممكن تجاوبوني بليييييز ؟؟؟

    ردحذف
  5. وعلى فكرة السوبر للربيع مو للصيف

    ردحذف
  6. كييييييف يعني انا سوبر دحين يمديني اعمل العرض ؟

    ردحذف
  7. هذا للربيع مو للصيف ض1

    ردحذف
  8. عجبني صراحة مرة
    تسلمي على الخبرية

    ردحذف
  9. العرض مرررة حلووو وحأحاول اعملووا

    تسسلمي دودي :)

    ردحذف
  10. حلو العرض وانا حعملوا صار عندي ادمان سوبر وبالنسبة للبنت اللي قالت انو حرام فانا ماعتقد انا ماحب افتي بس بصراحه ستار دول صار خرجتنا وتسليتنا يعني تصرفي على شي يسليكي وتتعرفي على ناس ويبعدك عن اشياء كثير غلط باعتقداي مو حرام واللي عندو كلام تاني يقول ونتناقش

    ردحذف
  11. اااااااخخخخخخ يا القهر اول في عيد الحب جابوا عرض
    وسويتوا ذحين عرض ثاني ما يمديني امي ما تخليني زوتها
    نفسي ابكي اهئ اهئ اهئ اهئ (>_<)

    ردحذف
  12. حبيت مرررة العرض ^_^ تسلمي على توصيل الخبر

    ردحذف
  13. العرض مرره حلو

    وانا كمنا عجبني

    يسلموو على الخبر ^_^

    ردحذف
  14. ناااااايس مرره نايس انا سويته

    ردحذف
  15. يابنات ليه لما اعمل كل شئ ماتجيني الرساله على الجوال عشان ارد عليها ب yes

    ردحذف
  16. نفس عرض الفالنتاين بسس ماعرضو شكل الهدايا الخمسس؟ شكلها بايخه *.^

    مششكوره ق1

    ردحذف
  17. على فكرة يامنار ترى عرضوا الهدايا وهيا فساتين مو مرة حلوة ب فيها فستان مررررة روعه .. يسلموو دودي انا اشتركت في العرض واشتريت السطح كان نفسي فيه من زمان

    ردحذف
  18. بنااااااات الله يخليكم ردو عليا دحين العرض ....كتبت رقم الجوال وكل شي....ماجاتني رساله
    ابعت على الرم يلي طالبين مني ياه ولا استنى الرساتله بس استنيتها 20 دقيقه ناااجات

    ردحذف
  19. حبيبتي الرساله يلي ترسليها على الرقم تكتبي فيها yes بعد ما تحطي رقم جوالك وارسلي رساله او رسالتين على حسب ما تختاري لا ترسلي اكتر

    ردحذف
  20. قلبي شوفي
    انا دخلت رقم جوالي وهما بالعاده يرسلولي رساله عشان ار عليها ب yes
    بس مارسسلولي شي وانا ابغا دا العرض ردي كيف ؟

    ردحذف
  21. برنسس انا صارلي نفس ماصرالك بس رحت اشتركت بالمكالمات زي لمن تسوين بتليفون البيت بس الفرق اكتبي الرقم بالجوال وبعدين اكتبي الرمز اللي يدونك اياه بعدين تستني لين تخلص المكالمة انتي لاتسكري اللا اذا سكرو هما وبالتوفيق

    ردحذف
  22. العرررررررررررضض خلللللللللللص قررررررررف

    ردحذف
  23. بنااااااات يسلمووو لحقت العرض وسيوتو شكرا للجميع

    ردحذف
  24. صراحة العرض جمممميل وإنشاءالله راح اسويه بأسرع وقت هع ..
    بس حابة أسأل متى آخر شي لهذا العرض ..!؟
    مع تحياتي مس حنو ..
    للتذكير إسمـي بستاردول .. lovely7no

    ردحذف
  25. على طول لما شفت العرض شحنتـ واعطوني 4 فساتين وكعب و200ستاردولز مررررة حماااس

    ردحذف
  26. صايرين ستاردول مررة كريمين عروض وحركات
    وشكرا على المعلومة*_^

    ردحذف
  27. افففففففففف ستار دول ما برحموني ابدا واللهي احلى عرض بس يا خسارة امي تقول ما اخليكي تعملين لانك شحنتي 3 مرات بشهرين على عيد الفلنتاين وعلى عرض التاني ومددت ابل العرض بيوم بس ما كان قي عندي صبر هههههههههه هي اخريت العجله الندامةهههههههه

    ردحذف
  28. انا حطيييت اضيفي اهي اهي ماطلع معاي العرض ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان