مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

LE

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته




كيف الحال صبايااااا؟
قرب موعد نزول بضاعة LE
الحصرية
والشي المختلف هذي المرة انه البضاعه عبارة عن أثاث :/
صحيح ان الأثاث حلو وكذلك الديكور
بس بصراحة وعن نفسي حسيت بصدمة كان نفسي تكون ملابس مو ديكور

اممممم منتظرة اشوف رأيكم


















Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. الصوره رقم 6 في كذا علامه للماسونيه مثل الساعه على شكل عين ^.*

    ماعجبوني الصراحا حنى نبغى ملابسسسسس !!!!!

    احسن عشان هالمره اوفر فلوسي والسوبر للمره الجايه اذا الله احياني هههههههههههه ^...^

    مشششكوره ياقلبي على الصور ^__^

    ردحذف
  2. تسلمي حبوبتي بوم
    بصراحة شديدة صدمة
    اني وخواتي متجهزين لموسم آخر إبداع وجمال
    بالنهاية نتفاجئ انه اثاث @_@
    ماحبيت هالحركة ابد
    فيه ديكور آخر عجبني

    ردحذف
  3. قهر الصراحه :(

    بس انا شايفه في موقع اجنبي انهم حاطين صوره ملابس بعد يمكن 4 قطع بس ما كأنها LE بس هم كاتبين انها ملابس LE وحاطين صور الاثاث بعد
    ادخلو على هذا عشان الملابس الي الموقع الاجنبي حاطها

    http://2.bp.blogspot.com/-HjY5P0tBZFg/TXThK3qsFUI/AAAAAAAABKQ/pzGCLJHhSTI/s400/230.bmp

    ردحذف
  4. مو حلو كثير
    قهر والله
    كنت اوفر فلوس عشانة
    يالله اذا حصلت شيء بشترية
    شكرا امورة على الخبرية ^^

    ردحذف
  5. وععععععععع وش هالبضاعه تجيب الهم ههههههههه
    وانا بعد شفت ملابس LE بصراحه كأنها ملابس FOLK هههههههههههههه
    بس يلا , حلوو الاثاث وخصوصا الديكورين
    يسلموو

    ردحذف
  6. انا عجبني الاثاث بس كنت متوقعه ملابس
    مشكورة على الموضوع

    ردحذف
  7. وانا كمان كن متوقعه برضوو ملابس

    بس صورة 6 مرره الاغراض حلووين

    يسلمو على الخبرر =)

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيف الحال ..؟
    المهم .. انا توني متسجلة
    وابغا احط مواضيع بس مااعرف من فين احط الموضوع
    ياريت تعلمونيــ ..sweet.sooma

    ردحذف
  9. يووووووووووووووة قهررر ليش كذا يسوون بس انشالله يصير في لبس واثاث

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. بناات انا اشتريت حاجات كثيرة
    وااو حلوو مرة
    والاسعار مقبولة ^^

    ردحذف
  12. نزل LE -__-
    اخااااف اشتري واخلص فلووسي و بعدين ينزلون الملابس ><

    ردحذف
  13. ممكن تصوتولي اسمي shahodMiss

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان