مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

وسادة مجانا !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ان شاء الله تماااااااام
اليوم جبت لكم طريقة تجيب لكم وسادة مجانا
بدون بروكسي المسابقة للعرب واسمها فتاة الربيع
اولا ادخلوا
وبعدها سجلوا دخول في صفحة ستاردول اللي راح تنفتح معكم 
وبعدها ارجعوا وادخلوا
http://www.stardoll.com/ar/contest/finish.php?id=1124
 
اخرجوا من الصفحة وادخلوا ستاردول بالطريقة العادية تلاقو الهدية بالجناح
المعلومة منقولة والبروكسيات مجهود شخصي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. تسلمي دودي يعطيش العافية
    مااتوقع توصلني لأنها عندي من قبل
    بس فرصة للي مااخذتها ^_^

    ردحذف
  2. معك حق بس فرص للي ما حالفهم الحض في المرة السابقة
    المهم شكرا دودي على المعلومة

    ردحذف
  3. انا وصلتني من اول

    يسلموو ياقلبي =)

    ردحذف
  4. مشكورة بس عندي من زمان ^^

    ردحذف
  5. عندي من زمان

    ردحذف
  6. آهــا وأنا أقول من ويـــن جت ..!!!؟؟
    (عششششأآاإآان أنا أشتركت في المســـابقهـ)
    شششكرا دودي :)

    ردحذف
  7. شوفي ترى هاذي السادة موجودة في مسابقات واحداث

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان