مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرووووض وفلووووس



السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته




كيفكم صباااايااااا؟؟

اليوم كلمتني صديقتي ithar2010
وقالتلي ع العروض الجديدة تدخلي عليها من هون




وبعدها تشوفي العروض كالتالي ......



- حمّلي شريط الأدوات الخاص بستاردول وتآخذي 10 دولارز
- التواصل مع موقع تويتر وتآخذي 10 دولارز
- التواصل مع الفيس بوك وتآخذي 10 دولارز
- إعادة التدوير تآخذي واحد دولار
-إلعبي واكسبي 5 دولارز يومياً
-دعوة صديقة ولازم هذي الصديقة تصير سوبر ستار عشان فرحتك تكمل وتآخذي
50 دولارز



ايش رأيكم ؟؟
عجبتني حركات ستار الجديده
بس ياريت يفكّوا ايدهم كمان وكمان ههههههه


تحياتي :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. ياهلا بووم كيفك ياعسل
    اي والله ياليييت
    شكررررا ياعسلسسسل على مجوهدكم

    ردحذف
  2. شكرا ع المجهود


    انا حملت الشريط وماجاني اي شي


    ليييييييييييييييييه ؟؟؟

    ردحذف
  3. يلااا نقول ان شاء الله هاذي بداية الخيير ههههههههههههههههههه

    طيب مايصصلح اعطيهم ايميل وحده مسجله من زمان ؟ ^.*

    ردحذف
  4. السلام عليكم .. كيفكم .. ؟ إنشاءالله تمام ^^
    ودوم تمام يارب ^^ .. بنات أنا حابة أيأ كيف أواصل مع تويتر وكيف أدعوا صديقتي ^^ .. أتمنى الشرح يكون موضح .. وياليت تفهومني ::) وصراحة العرض خطير اللهم زد وبارك بس هع تحياتي ^^ lovely7no >> إسمي بستاردول .. ومع السلامة ..

    ردحذف
  5. واااااااو مشكوورة بووم حطيتي اسمي والله كتير فرحانة و انتي منووري ما تقدري تعطي ايمل وحدة مسجلة قبل لازم عضوة جديدة و تصير سووبر ☺ و مشكووورة كماااان بوووم والله قلبي ما يسع فرحتي و انا في الخدمة .
    تحياتي
    -
    ☻♥آثووور♥ ☻

    ردحذف
  6. يااااااااااااي صرت انا مجمعة 21

    ردحذف
  7. تسلمي بوم وشكرا لإيثار على المعلومة
    من جد روعة
    يعطيكم الف عافية

    ردحذف
  8. يسلموا بووك و شكرا يا اثــــــــور مشكوره حبيباتي

    ردحذف
  9. وناااسة من جد اللهم زيد وبااارك خخخخخ *-^

    ردحذف
  10. انا دعيت صديقة وسارت سوبر بس ماحصلت على الي 50 ريال

    ردحذف
  11. كيف ادعي صحبتي تكون سوبر ععلموني بليززززززز

    ردحذف
  12. ثانكس اخذت حق الشريط والتويتر ومن قبل اخذت الفيس بوك اما بالنسبة لاعادة التدوير هذة الخاصية بس لخربطت الغرفة مازبط معي بحاول مرة ثانية

    ردحذف
  13. يا سلام كل دة ستار دولازر ههههههههههههههه
    بس انا عملت الاتصال ب تويتر وما جالى شىء

    ردحذف
  14. انا كمان اتصلت بس ما جانمي و اختي جاها

    ردحذف
  15. انا حصلة على تويتر والفيس بوك و الشريط ستار دول ياهو

    ردحذف
  16. بنات انا ماجاني بس لم شريت فستان ب 14 سد بقى لي 6

    ردحذف
  17. مشكورهـ عـ الخبر الحلووو ياقمر

    ردحذف
  18. انا ابي احصل على تويتر كيف

    ردحذف
  19. يسلموو وانا كمان سويتها

    =)

    ردحذف
  20. شكرا قلبي بوم انا حملته بعدين حذفته معنده الا اخاذ
    العشره...
    هههههه
    شكرا بؤم القمر والعسل ... والـ والـ^.^

    ردحذف
  21. كيف تويتر بليز انا اسمي sweetzozo6

    ردحذف
  22. شكراقلبوو جاني 40 ريال ههههه

    ردحذف
  23. ممممم بنات .. يالله علموني .. كيف أسوي دعوة الصديقات .. والتوينتر ؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان