مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التصويت لعضوة الشرف "1"!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا ستاردول ومتابعات المدونة 
اليوم راح يبدأ التصويت لعضوة الشرف
اذا حابة تشكري بنت اكتبي اسمها في التعليقات
واكتبي كيف هي ساعدتك واسمها في ستاردول
مع اعلم ان مش شرط البنت تكون عضوة في مدونتي
القواعد هي :
1- اكتبي اسم البنت والطريقة اللي هي ساعدتك فيها 
2- اتمنى ماحد يطلب حملات وتصويتات من احد 
3- بتكون في اسماء كثيرة "ادري" بس اكثر بنت تاخذ تعليقات راح تكون عضوة الشرف
4- اتذكرو هذي مش مسابقة انما شكر للبنات المساعدات والمتعاونات في ستاردول 
واتمنى تقرأو موضوع ثقافة الردود
الترشيح يكون معتمد على ان البنت نفسها ماتدري وتكون صديقتك وغالية عليك ومساعدتك فتكتبي اسمها 
بإنتظار تعليقاتكم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

47 التعليقات:

  1. أنا أحب أشكر Dalal06 و Aynana لأنهم ساعدوني في تحقيق حلمي

    ردحذف
  2. انا ارشح 2000sands ساعدتني في ان اعيش لحضة النجومية باعطئي عضوية سوبرستار

    ردحذف
  3. انا أحب اشكر aynana لانها ساعدتني كثير ^__^

    ردحذف
  4. انا ارشح LEENAAH2

    ردحذف
  5. ارشح asraa1996 ساعدتني في تحقيق حلمي و dlal06

    ردحذف
  6. هاي بنات
    انا ارشح aynana لانها اعطتني فرصة من قبل اني اكون سوبر لما ما كان فيه سوبر بالجزائر واكيد لانها ساعدت كتييييييير غيري ولحد الان تساعد الصبايا الله يوفقها واتمنالها كل خير

    ردحذف
  7. انا ارشح اينانا Aynana

    لانها دايما تنبهنا بالبنات الي يسرقو والي يسبسبوو

    ردحذف
  8. انا ارشح girl-love-angel
    لأن يوم انصرق حقي ساعدتني واشكرها جزيل الشكرر
    وماقصرت نصحتني كثير النصائح

    ردحذف
  9. انا moonlove2010 واحب اشكر الامورة PINKROSEFUN لانها والله مع انها الماسية وخلتني سوبر لشهر وساعدتني لما انسرق حسابيوكتير اشياء ........ والله انصحكم انوا اى مشكلة تقدر تسويها ومع انها الماسية بس مش متكبرة وكتيرررررر طيبه

    ردحذف
  10. ارشح :
    nounourockin
    لانها ساعدتني لما انسرق حسابي
    مع حبي
    koukoua0

    ردحذف
  11. انا بحب ارشح aynana
    لأنها بصراحة فتاة طيبة وتستاهل وهي خلتني سوبر لعدة مرات وخلت كتير بنات سوبر

    ردحذف
  12. انا ارشح aynana
    :) هي من اطيب البنات ودايماا تساعد البنات ..

    ردحذف
  13. ارشح Aynana لأنه سامحة بنت خالتي على غلطتها

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. انا ارشح misssnamoorty90

    لأنها ساعدتني بكتــير اشياء بحياتيــ ^^

    ردحذف
  16. انا اشكر WRJOAN2222
    لانه دايم اذا بغيتها تشتري من بزاري او تصوت لي او اي شي ماتقول لا ابد تقول اكيد او من عيوني

    ردحذف
  17. احب اشكر عنيانيا aynana لانها ساعتدتنى كثير فى تحقيق حلمى

    ردحذف
  18. انا اصوت ل bansy لانها رجعت لي حسابي و وعلمتني ستار دول و انها دخلت في حسابي وجابتلي 20 دولارز من تويتر والفيس بوك

    ردحذف
  19. انا برشح عينانيا aynana
    لأنها بتساعد البنات في استرجاع دمياتهم المسروقة وهي خلتني سوبر وخلت كتير بنات يصيروا سوبر وانا برأيي هي تستحق تكون عضوة الشرف

    ردحذف
  20. انا من غير تفكيير aynana ارشح عينانا ماشاءالله دائما تسعادنا وتحذرنا من يلي يسرقون الحسابات ويقولون كلاام مو زين وتعطي فرص للغير في تحقيق احلاامهم
    مع تحياتي picnikSOS

    ردحذف
  21. aynana sure she help many girls
    رشحت بالعقل لا بالعاطفة صوت العقل والمحبة : starhoney_girl

    ردحذف
  22. أنـآإأ أرشح الاموورة العسولة الطيوبة الحبوبة صاحبة القلب الابيض والذوق الرفيع ... mano-moon
    والله انها انسانة مو طبيعية مش متكبرة تحب تساعد صدقوني هي عسولة والله بتمنالها كل خير وتحقيق حلمها يارب يتحقق حلمها ^____^

    ردحذف
  23. منيح كثير أشكرك دودي الحلوة ممكن تزوروني في ستاردول أسمي djehlanemadjda

    ردحذف
  24. hi thanks dodi very nice ¨¨.♥.¨¨

    ردحذف
  25. انا بحب صديقتي aynana كتيييييير لانها ساعدتني و هي مثل اختي اسمي hind111

    ردحذف
  26. انا ارشح co0l-miss-pink
    لان ساعدتني اول ما دخلت ستار وحققت حلم فتاة الغلاف وانا ما صارلي شهرين في ستار وقفت معاي كثير اشكرها من كل قلب
    وارشح بعد ashleesoul
    لانها رجعت لي حسابي وكان بيطير غيرت الرقم السري ورفض يدخل كمان اشكرها من اعماقي

    ردحذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. انا حابه اشكر lolo.cool12499

    لانها ساعدتني يوم انسرق حسابي

    واشكر كمان mano-moon

    والله انها انسانه قلبها ابيض وطيوبه وانا اوافق دلوعة الماما في كلامها على مانو لانها برضو ساعدتني ربي يوفقها ...

    ردحذف
  29. انا ارشح cool miss pink
    انسانه رائعه و طيوبه

    ردحذف
  30. انا ابي اشترك ارجوكم اسمي حنان في ستادول brhomyblueوشكرا انشالله تقولني

    ردحذف
  31. انا حابة اشكرر الصديقة miss.layoona
    والله ساعدتني قلتلها الرقم السري والله ما خدعتني وجابتلي اشياء مجانية وزبطت بيتي الله يجزيها خيير

    ردحذف
  32. انا اسمي nicenanacool احب ستاردول احب الفاشيون واقول اني لازم اشكر شكر خاص لــلبنتين دوول :-
    mari_13و miss.layoona لأنهم من جد كتير ساعدووني في ستاردول اشياء كتيرة مني عارفتها علموني عليها وجابولي اشياء مجاناا والله اشكرهم وشكراا <3<3

    ردحذف
  33. بلييز يادودي انا اشكر Anglina.jolie ولله لما ماكنت سوبر ابدا خلتني هي سوبر وعلمتني طريقة السوبر الله لا يحرمني منها وتستاهل جدار الشرف انا umaima9

    ردحذف
  34. \انا استغرب من بعض البنات لا تقلون شترات من بازاري او صوتت لي فية الف بنت صوتت لك اكيد الموضوع قصدة مثل سرق حساب واشياء على سنع اذا صارت السالفة اني اصوت لبنت وحدة وتجي وتقول اني اصلح الى جدار الشرف لو ابتل اصوت له خخ والله شيء

    ردحذف
  35. انا ارشح DALAL06لانها ساعدتني كتير ومازالت تساعد للان لدلك ارجو لها الفوز

    ردحذف
  36. انا برشح cutemiss.mero لانها ساعدتني اوي بصراحه وكمان هي اللي عرفتني علي كل حاجه في ستاردول من غيرها مكنتش عرفت اي حاجه وهي لحد دلوقتي والله بتساعدني اكتر من اختي وبصراحه انا عمري ما سعدتها بحاجه وانا عايزه اشكرها علي اللي هي عملته معايا

    ردحذف
  37. سلام انا nedaa1212
    ارشح aynana لانها ترجع الدمى المسروقة :) وتساعد البنات ^___^ ولا احد ينكر ذللك فهي طيبة جدا ^+^

    ردحذف
  38. هلا وغلا انا ساعدتني صراحة بذات اشلون ذي البنت احبها واذكر اسمها بطعم الفراولة هي miss.layoona
    صراحه والله ما اكذذذب علمتني الكثير في ستاردول والله تنخجل اذا احد ذكر اسمها واقلكم انو هيا اذا شافت كتبت كذا رح تنفجع بس اقوول انا مغيرة اسمي علشان ما تعرف ههه الغلا يلا وحلا بااي

    ردحذف
  39. انا احب اصوت للفتاة العسل pinkrosefun

    ردحذف
  40. انا ارشح واشكر شكر خاص لــ Lameta5
    والله تستاهل هي تكون مديرة الشرف .. 1- الكاتبة على مدى الحياة 2- مديرة الشرف ساعدتني جدا كي اصبح فتاة الغلاف سوتلي حملة .. اشكرك كثيير والله انك تستحقي مديرة الشرف ...

    ردحذف
  41. بنات البنت نووناا << بتكذب انا ما ساعدتها ارجوا انكم تعرفو ا انها تباتغيظني

    ردحذف
  42. انا ارشح صديقتي غاليه عليه اسمها nicenono1992 لانها هيا الي قالتلي عن موقع ستاردول وعرفتني كيف اسوي البروكسيات وقالتلي عن مدونة دودي بصراحه ابغا اشكرها من كل قلبي

    ردحذف
  43. انا في الحقيقة مااا ارشح اي احد لانو كل ماااط لبت من البنات يساعدووني في تحقيق حلمي يسبووني و يشتموني بس انا مو زعلانة لانهم ماساعدوني بالعكس انا زعلانة لانهم شتموني الله الشاهد انا الحين مو سوبر و ما رح اطلب من اي بنت بس مرة ليك و مرة عليك

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان