مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

انتبهوا !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا 
انتبهو من المايوو اللي امس نزل بـ صفر ترى البنات اللي اشتروه خسرو 12 ستاردولارز والحن ستاردول عدلو السعر

فعلا حركة مخيسة بعد ماخسرنا يعدلوه هذي مش المرة الاولى اللي يصير فيها كذا
وش رايكم ؟؟

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

27 التعليقات:

  1. حاجه تضايق فعلا بس انا ما خصموو شئ كنت عامله حسابى وصرفت و ما بقى معى اقل من 5

    ردحذف
  2. ana chtaritou bi 0 سجلي في مدونتي
    melissa-milou -stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  3. يعنى البنات اللى شروة بصفر هيتخصم منهم12؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. الحمممممممممممدلله انا موو سوبر..ولا كنت حنقهر قهر!!

    ردحذف
  5. انا اشتريتو بصفر وماخسرت شي !!

    ردحذف
  6. الحمدلله انا ما اشتريتة لانني كنت متأكدة من هذا
    تعلمت من المرة الاولى لما خسرت 700
    شكرا على التنبية ^_^

    ردحذف
  7. اخذته بصفر اني وخواتي
    بس الحمد لله ماتم خصم المبلغ منا
    تأكدت من حساباتنا كلنا ولله الحمد

    ردحذف
  8. والله خسارة كبيرة

    ردحذف
  9. احسسن شي يلي كانت مفلسة وشرته :D

    ردحذف
  10. انا الحمدلله اشتريته بـ0 ،،

    وما خصموا مني ولاآ اي مبلغ !! ~

    ششكرـآ ع التنبيه دودي :)

    دمتي ودآم ابدـآعك !

    ردحذف
  11. تسلمي دودي لا انا الحمدلله قدرت اشتريه بصفر للحسابين حقوني الحمدلله

    ردحذف
  12. لاا هذب مو غلطة ستاردول .. تدرون ليش انتم المتسرعات تدرون انه نزل مع لكوكشن ازرق مدري اش اسمه مو معقوله يحطونه بصفر

    بعدين هو كان توه توه نازل لسا بيعدلو سعره !


    وشششسمه مره صارت معك يادودي بالمحل الأسود الجديدصح ؟يعني مو شي جديد

    ردحذف
  13. اشتركوو في المدونة حقي
    ro0o-ro0o-raghad.blogspot.com

    ردحذف
  14. ايوا انا سمعت عن بنات فكروا انو بصفر حتى لو كان السعر اللي تحتو 12
    انا اشتريتو بصفر وبعدها عدلوا السعر بس الحمد لله ما اخذوا من رصيدي شي

    ردحذف
  15. تسلمي دودي بس انا ضيعت 12 ستاردولار لما كان ب0
    للأســـــــــــــــــــف

    ردحذف
  16. الْحَمْدُلِلَّه انَا مُاخسْرت شَي

    يِسْلَمُوو عَلَى تَنْبِيْه =)

    ردحذف
  17. الحمد لله ما اخدو مني ولا شي مع انو معي 300 ههههههههه

    ردحذف
  18. انا الحمد لله ماخذو مني شي وعندي 1361 مانقص شي الحمد لله

    ردحذف
  19. الحمدالله مااخذوا مني شئ *_*

    ردحذف
  20. وانا كمان اشتريته وماخسرت شي

    ردحذف
  21. ما خسرت شيء الحمدلله

    ردحذف
  22. ..الحمدلله مااشتريتهـ◕‿‿◕..

    ردحذف
  23. مشكورة عـ التنبيه ..
    هع أصلا ما حطوا المايوه اللي بـ 0 إلـا يوم خلص سوبري قهر ممممـ بنات اكتشفت ان العرض في ستاردول ما تسوينه إلـا مرة وحده بـس هو عرض الربيع ^^
    للتذكير اسمي في ستاردول lovely7no ^^

    ردحذف
  24. مشكورة دودي على مجهودك الحلو بس الحمدلله شريته بصفر
    وماخصمو مني ^^

    ردحذف
  25. انا ما خسرت شي شريته و ما خسرت ولا شي و شكرا على المعلومه دودي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان