مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التصويت لعضوة الشرف "2" !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا ستاردول ومتابعات المدونة 
اليوم راح يبدأ التصويت لعضوة الشرف
اذا حابة تشكري بنت اكتبي اسمها في التعليقات
واكتبي كيف هي ساعدتك واسمها في ستاردول
مع اعلم ان مش شرط البنت تكون عضوة في مدونتي
القواعد هي :
1- اكتبي اسم البنت والطريقة اللي هي ساعدتك فيها 
2- اتمنى ماحد يطلب حملات وتصويتات من احد 
3- بتكون في اسماء كثيرة "ادري" بس اكثر بنت تاخذ تعليقات راح تكون عضوة الشرف
4- اتذكرو هذي مش مسابقة انما شكر للبنات المساعدات والمتعاونات في ستاردول 
5- عدم كتابة اسماء البنات اللي هم اولريدي  في جدار الشرف
واتمنى تقرأو موضوع ثقافة الردود
الترشيح يكون معتمد على ان البنت نفسها ماتدري وتكون صديقتك وغالية عليك ومساعدتك فتكتبي اسمها 
بإنتظار تعليقاتكم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. انا بشكر صديقتي شيماء اسمها مثل اسمي و ساعدتني في ارجاع ادميتي (ch_hane )كانت مسروقة من طرفcool-soso111 بس شوشو هي لي ساعدتني اسم البنت المساعدة chima.chocho

    ردحذف
  2. انا بشكر صحبتى .thebeautiful. لانها رجعتلى دولتى الاولى و اشترت منى و بتساعدنى فى ديكورى و لبسى و هى الى بتسندنى لما اقع و بتشجعنى علطول بجد دى احلى انسانه فى الدنيا

    ردحذف
  3. أنا اصوت لhaifa109 لأنها يوم عيد ميلادي طلبت من اصدقائها السوبر يقيمو لي بحفلة

    ردحذف
  4. احطك انتى يا قمر لأنك جمييله اوىىى و طيوبه وبتساعدى غيركـ انتى و بوووم
    koky_moon99

    ردحذف
  5. احب ارشح صديقتي لي احبهم هما :Rino0o,miss.layoona
    ساعدوني في ان اجيبوليني اشياء مجانية ورجعتلي حسابي : rino0oوشكراا اتمنى يصبحوا هما من عضوات الشرف ..

    ردحذف
  6. احب ارشح حبيتي haifa109 لأنها مرة تسرق حسابي فرجعتهولي هي و دائما تجيبلي اشياء مجانية

    ردحذف
  7. حلوو أني أرششح أكثثر من بنـت ؟

    طيب أنا أرششح TOTTY222 وMANAWY و Alheivae1995 على وقفتهم معي أيام سسرقة الدمية

    الله يسعدهم مثل ماسعدوني برجعتها

    شكراً جزيلاً لك دودي
    دائمة أفكارك رووعه ماششاء الله

    ردحذف
  8. اختار haifa10لأنها هي الي دلتني على مدونتك وميزتك عن المدونات الأخرين كذلك بتعملك إشهار في ناديها (zenitt2011)

    ردحذف
  9. dodyrose_love19 لانها سوت لي اشياء كثيرة ماهي معدودة

    ردحذف
  10. انا ارشح مدونت دودي خخخخخخخخ لنو ساعدتني بترجيع حسابي ورشح لنها مرا طيوبا علمتني كيف وقالت لي اذا مافهمتي روحي مدونت دودي المهم البنت ذي TrueVevr

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. انا بشكر leenaah2
    لانه بتشتري مني كل شيء حتى لو عندها
    وخلتني سوبر هديه منها مرتييين
    وتساعد كل ينت
    من جد طيوبه

    ردحذف
  13. انا بااشكككككككككككككككرا صحبتي اعزوصدييقة بس ارججوكم تسوطوله اسمه رغد ارجوكمتسوطولس بليز اسمي brhomyblue وشكرا على الموضوع

    ردحذف
  14. missfefe900 بشكرها لانها كتتتير طيوبه وبتساعد الجميع

    ردحذف
  15. ارشح صحبتي Miss.Layoona
    رجعت دميتي

    ردحذف
  16. انا ارشح .thebeautiful. لانها سوتلى سوبر لما اصحابى قعدوا يغيزونى و رجعتلى دميتى الى اتسرقت قبل كده و هى بتساعدنى كتيييييييييير اويييييييي و بجد بجد دى بنوووووووته رووووووووعه و رجعت دميه اختى الى اتسرقت من قبل واحده امريكيه و اختى اسمها moramero هى جديده و بجد بجد زا بيوتيفول دى بنووووووته رووووووعه و بتساعدنى كتيير و ساعدت بنات كتييييييير اوى و ساعدت بنت كده اسمها toty529 اسئلوها حتى

    ردحذف
  17. بنات محدش يصوت لى من الى انا الت لهم فى ستار لانى مكنتش اعرف ان انا معملش حملة واسفة يا دودى انا مش كنت عاوزة اغش والله وانا مش قاصدة سامحونى انا فى ستار اسمى missfefe900 التصويت للى يعرفنى منا لمدونة وبس واسفة على الخطا اىل حصل

    ردحذف
  18. ويا رتي يا دودى متحسبيش الصوت بتاع يمنى لانى التلها تصوت لى فى ستار اسفة جدا

    ردحذف
  19. مسابقة حلوهـ دودي

    ردحذف
  20. أنا أرشح haifa109 لأنها كلما أغيب عن ستاردول هي تبلغ المدونات علشان يطمأن عليّ

    ردحذف
  21. haifa109 هي الأنسب لهذا الشرف لأنها دائما تتدخل بالحسنى عندما اتشاجر مع أعضاء ستاردوول

    ردحذف
  22. haifa109 لأنها مرة ولد شتمني و اهاني هي خلات يطلب مني الإعتذار

    ردحذف
  23. pinkhannahkitty لانها دايما بتساعدني بليييييييييز صوتولها يا بنات

    ردحذف
  24. انا يادودي ما ابي ين>كر اسمي هنا لاني
    ماابي اكون عضوة الشرف2 ابي 3 &4&5&6
    لاني اكره رقم اثنان يكسر الحظ

    ردحذف
  25. لان ما احد يحبني واذا ابي اتعرف على احد

    ما يكلمني حظي زفت في زفت مثل بووم طلبت منه
    طلب انه تطلب مني انه تكون صديقتي
    ماراضت لاني ابي اضيفها ما اقدر بنات كثير
    وانا اذا رسلت لك شيء تردي بعض الاحيان وبعض المرات
    لا والان ما تردي ا>ا رسلت رسالة واذا اشتركت في
    مسابقة تقيميني ولا تحطيني من الان مسابقتين ما
    حطيتيني وانتي تقولي نعطي غيرنا فرصة للي ما
    اشتركوا واذا ماقيمتيني في المسابقة ولا حطيتني
    اصبر الى المسابقة الجاية بش مالت على حظي
    بش اتمنى ماتزعلي انتي وبووم من كلامي البشع
    بش اقول الي في داخلي طبعا انا احبك انتي
    وبوووم لمين عملت مدونة حطيت موضوع حطيت
    صورتك وصورة بووم وكتبت احبكم
    واذا طلبت منك ان تخليني كاتبة ماتخليني
    بش اشوفك تحطين بنت بنت
    اسفة دودي وبوووم
    وحق كل البنات
    اسفة°_-

    ردحذف
  26. أنا ارشح haifa109 لأنها هي إلي أرشدتني لها المدونة من خلال المشهد إلي في ناديها و كمان كلامها في الدردشة على مدونتك

    ردحذف
  27. انا ارشح .thebeautiful. لانوا انا ما كنت اعرف المدونات ولا حسابات في الياهوا ولا في غوغول تصورا انها عملتلي حساب في الياهوا وكانت بدها تخليني كاتية في مدونتها انا هي صديقتي المفضلة انا بقول تستحق كل الاحترام يارا حبيبتي لولاكي انا ما كنت وصلت لهون وكمان يارا مو زي كل البنات في بنات بحكي معهن شايفات حالها وما بترد يارا بترد علي في الدردشة وبالرسايل وبكل شيء بحكي مع بنات شيفات حالهن يعني ما بردوا بالدردشة انا بقول يارا لازم تكون مو بس عضوة الشرف لازم تكون مديرة ستاردول

    ردحذف
  28. nounourockin
    انا اسمي
    koukoua0

    ردحذف
  29. أنا أصوت لـBlueseren لأنها ساعدتني في استرجاع حسابي في ستار دول

    ردحذف
  30. انا كمان راح اصوت لي blueseren علشانها ساعدتني في الحصول على أشياء مجانية ، أحسن شي انها قد الثقة لما اعطيها لكمة مروري ما تأخذ الدمية مع انها سوبر ستار انا HalahQueen .. متى راح تعرضون النتائج ؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان