مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هااااااااااااااكر انتبهوووووو راح تنسرق ايميلاتكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بنات وصلتني اليوم رسالة غريييبة بستاردول
انتبهووو واول ماتشوفوها احذفوها فوووراااا
انتبهوو يابنات هذا الايميل يهكر عليكم بليييييييز انتبهو 
وهذه الرسالة
مرحبا
هذا عالم ستار دول يرحب بجميع الفتيات
اذا احتجت الى المساعدة فأضيفيno-reeplly@ stardoll.com
سوف ترسل لك ستار دول رسائل طالما كان هناك نشاط في حسابك
أنا لطيف جدا
إذا ارسلت هذه الرسالة الى 20 شخصا سوف تحصل على 100 ستار بوينت على مدى الاسبوع
وإذا ارسلتها الى كل اصدقائك ستحصل على 1000 ستار بوينت و500 ستار دولارز على مدى الاسبوع
شكرا لتسجيلك في ستار دول نتمنى أن تقضي اوقات ممتعة
أرسلي هذه الرسالة الى كل أصدقائك وحققي حلمك
اشتري اغراضك من ستار بلازا وستار بازار وأرسلي الرسائل العامة اذا كنت سوبر ستار !
إذا احتجتي إلى المساعدة فأضيفي no-reeplly @ stardoll.com
شكرا لك !
نسخ ولصق هذه الرسالة إرسالها الى كل اصدقائك تحقق حلمك !
أرسلي الرسالة  
انتبهوا صبااااايا بلييييز واللي يخلي لي اياكم انتبهوووا 
لو اضفتوا الايميل رااح تتهكرووووو
بلييييييييييز انشرووا للاهمية 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. wa ana kaman waslitni

    ردحذف
  2. انا وصلتني الرساله من بنت والله ولا عبرتها اصلا هذا كلام فاضي والبنات يصدقوه
    على العموم شكرا على التحذير فوفو

    ردحذف
  3. يسلمووو على اتحذير ..
    وحسبي الله عليهم حتى الهكر وصلو الألعاب ..

    ردحذف
  4. أنا كمان وصلتني الرسالة من بنت بس أنا من عادتي أطنش هذي الرسايل
    يسلمو ياقمر

    ردحذف
  5. انا حكتب في مدونتك عن قصتي مع الهكرز
    اللي الغو عضويتها امس

    ردحذف
  6. http://stardollfreefree.blogspot.com/

    هذا الموقع اعلنت عنه بعض الفتيات في ستالادول عن طريق الرسائل العامه!!!
    تطلب ان تزوي الستار بلوغ الخاص بها
    وتجدي فيه هذا الموقع
    دخلت هذا الموقع بدافع الفضول لي الا
    وهو يبدو هكذا
    STARDOLL

    ПЯТНИЦА, 23 АПРЕЛЯ 2010 Г.



    Hi,if you want free DKNY dress,go to stardoll , log in,wait 30 minutes,and then go in apartments!
    АВТОР: TOFFY НА 3:28 5 КОММЕНТ.
    Главная страница
    Подписаться на: Сообщения (Atom)
    ПОСТОЯННЫЕ ЧИТАТЕЛИ


    АРХИВ БЛОГА

    ▼ 2010 (1)
    ▼ Апрель (1)
    Hi,if you want free DKNY dress,go to stardoll , ...
    ОБО МНЕ

    TOFFY
    ПРОСМОТРЕТЬ ВЕСЬ ПРОФИЛЬ
    ومعروض ثوب لدي مثله!!
    لكن دافع الفضول كان اكبر :)
    كان مكتوب ان تسجلي دخول للمي دول الخاصه بك عن طريق هذا الموقع
    وتطلب منك ان تنتظري لمدة 30 دقيقه
    في جناحك حتى تحصلي ع الثوب
    انا تركت الاب توب مفتوح على جناحي
    ورحت اصلي,وبعدها رجعت
    وتفاجأت اني حسابي اختفئ!!
    تركو لي 2 ستاردولارز ...كرماء
    وقامو بعملية شراء لمجموعة تي شيرت بشعه
    كل واحد ثمنه 59 ستاردولارز
    سرقو مني تقريبا 300 ستاردولارز
    كيف ...لست ادري!!!
    عموما اصبحت ادخل على موقعهم يوميا
    واكتب فيه, انكم هكرز ....الخ
    عملت مصيده لهم :)
    عملت المي دول جديده وجعلتها سوبر ستار
    ورحت لموقعهم
    وقلت لهم زوروني اعرف انكم شحاذين :) تعالو اسرقوني:)
    وفعلا زارتني فتاه امريكيه
    وزرت صفحتها ووجدت الكثير ممن زارها يشتكي من سرقتها لهم
    وبلغت عنها
    وفعل الغو عضويتها امس
    وهذا اللي كتبته في صفحتي عنها


    Not got involved in this site^^^^^^^

    stardollfreefree.blogspot.com/

    hackers hackers hackers

    Hackers site looks like this
    Be careful
    Be careful



    Hi,if you want free DKNY dress,go to stardoll , log in,wait 30 minutes,and then go in apartments! АВТОР: TOFFY НА 3:28 2 КОММЕНТ. Главная страница Подписаться на: Сообщения (Atom)


    Message to owner of this site :-
    lianah_chick_15 &
    Ryrydoyles

    i know now :)

    I hope to know you Just to know why u do it!!!!!!! Account does not matter I can get more than you expectI just want to know how to satisfy yourself !!!!! Your behavior is not acceptable!!!!




    Thank you all.... love u all




    aynana

    عفوا على الاطاله

    ردحذف
  7. انا جتني وارسلت للبنات بس ماحاني شي

    ردحذف
  8. وانا كمان وصلتني

    ردحذف
  9. ايش كان مكتوب على الرسالة

    ردحذف
  10. انا فعلن جتلى الرساله و بعتها لكل اصحابى و ما حصل شئ

    ردحذف
  11. انا ماوصلتني لكن حتى ولو وصلتني راح اطنشها حتى قبل ماتقولي هاذا الكلام وانا مااصدق هاذي الرسايل لانها كذب مثل نسخ ولصق .. الخ وعموما شكرا على التحذير ياحلى دودي

    ردحذف
  12. انا اصلن ما اضيف الايميلات ذي واكيد حنتبه ض6 الله يستر

    ردحذف
  13. كح كح آصصلآ آنآ مآ آقرأ آلرسسآئل اللي توصصل بالبريد آححذفهآ ممن دون مآ آقرأهآ آلا آذآ ككآنت وححده ممن آقآربي >> فديتني وآثقةة س13س8

    ردحذف
  14. اصلا مكتوب فيهاno-reeplly

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان