مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حركة خطييرة


السام عليكم ورحمة الله وبركااته
هلاا صبايا اليوم صديقتنا mano-moon جابت لنا موضوع حلووو وهو
*.^
سلام بنوتات ستاردول
عندي لك فكرة تخليكي تشتري اغراض لبيتك
بمبلغ 65 ستاردولارز
المهم
سوي عروسة جديدة و لا تنفقي فلوسها اليوم الثالث تقريبا يخلوكي سوبر
ادخلي على اكونتك القديم و ارسلي هدايا اي شي من الاثاث
و بكدا لو محتاجة اغراض اكثر سوي اكثر من عروسة جديدة
اهم شي تدخلي للعروسة الجديدة كل يوم من الايام الاولى حتى تاخدي الفلوس
و جمعيهم حتى يوم السوبر الي هو اليوم الثالث تروحي تهدي نفسك
اي شي من هدايا السوبر لأن* *وبر
و على فكرة لازم تثبتووهم بإميل

شكراا لـ mano-moon

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. واااااو شكرا دودي معلومة هايلة

    ردحذف
  2. شكرا لك دودي مع اني انا اسويها

    ردحذف
  3. وااااااااااااااااااااااو من جد حركه خطيرررررررره

    ردحذف
  4. سويت دول واحده وابجرب

    ردحذف
  5. شكرا والله اخدت اشياااء كثير

    ردحذف
  6. واااو والله فكرة وحركه خطيير زي ما بتقول شكرا شكرا
    باستأذنكم اروح اعمل الدول الجديدة ههههههههه

    ردحذف
  7. مشكووره.. تسلمي..مرره رهييبه الحركه
    تحياتي:hogo2009

    ردحذف
  8. وااااااااو دودي
    شكرا علي الفكره

    ردحذف
  9. انا عملت دول جديدة وكنت ادخل كل يوم وهذا اليوم الثالث وماكو شي انا شاركت 6\5 واليوم8\5

    ردحذف
  10. هاااااااااااي بناتـــــــــ
    ازيدكم من الشعر بيت اذا تبنها بعد 75 خذي العشره من الفيس بوك ..
    انا سويتها وضبطت معايه ..

    ردحذف
  11. اي واحدة من الالمي دول
    تبعي الي اشتري اثاث
    الاولى او الثاني ارجو الرد

    ردحذف
  12. يعني اصير سوبر ستار

    ردحذف
  13. دودى على فكره انا عملت كده وبقيت سوبر بس ستاردول قالو ممنوع تبعتى هدايا سوبر

    ردحذف
  14. صح ممنوووع وانا زعلالانه كتيير

    ردحذف
  15. وقفوها انا فكرت فيها اهيا تنفع حتي بالمسابقات بس لللاسف وقفوها اكييد عرفو اللع يكون بعونا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان