مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

"خليني سووبر"

 لكل البنات لايطلبو من احد يسوي لهم سووبر عيييب في كثير بنات بيشتكوا 
كلمي اهلك واطلبي اذنهم وخليهم يسو لك سووبر
لو مارضوا لا تسوي واسمعي الكلام
في بنت صديقتي طلبت مني انشر حكايتها
(بنت قالتلها خليني سوبر وتترجاها وقالت لها امي وابوي ميتين وقاعده تحزن فيها والبنت حزنت عليها وعملت لها سوبر
وبعد ما عملت لها سوبر البنت قاعده تحكيها وقالت لها حكايه وامي وابوي وماأدري وش تحس فيه
اسغربت صديقتي وقالت لها مش انتي قلتي امك وابوك ميتين ؟؟
قالت لها مش ميتين انا قلت كذا عشان تخليني سووبر)
صديقتي قالت لي ماأحط اسمها لانها تبي تستر عليها (ما شاء الله بنت طيبة) 
لاتوافقي انك تخلي احد سوبر ولاتطلبي من احد يخليك سوبر
استغفر الله من لذي الدرجة قاتله امها وابوها عشان سوبر
ممنوع منعا باتا هذا الطلب
واللي تطلبك مو مخلياك بحالك احظريها

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. مالها داعي حركة البنت ,,

    بس عموما كيف تصير الوحده سوبر لأني أبي أعرف
    بس مستوعبة كيف ,, ^_^
    خخخخخ

    ردحذف
  2. اي والله هذي الحركة سخيفة مرة
    ماشاء الله البنت تكون طيوبة ومحترمة واهلها مو مخلين لها شي
    وتجي تطلب ( تشحذ)بهذي الطريقة هنا
    والله انا كل يوم بنات يجوا يكلموني يبغوني اخليهم سوبر غثوني في عيشتي وانا ما ابغى احرجهم اقول حرام أطفال صرت اطنش وما ارد عليهم

    مشكورة dodi5342 ع اللفتة اللطيفة

    ردحذف
  3. والله سوبر لا راحت ولا جت لدرجة تقول امي وابوي ميتين استغفرالله

    طيب هالبنت الي سوتها سوبر مع احتراااامي الشديد لها ساذجه

    طيب امها و ابوها ميتين انتي وش دخلك؟؟

    سوري ع كلامي بسس الحق ينقال

    مششكوره دودي

    بس

    الله يخليتك سويني سوبر ههههههههههههههههههههههه

    امزح

    ردحذف
  4. والله جبتيها على الجرح في بنات في ستاردول
    تساعديهم و تسوين لهم كل خير
    و يخدعوكي

    ردحذف
  5. اي والله وياليت تكون وحده اللي تقول لك يا كثرهم وانا هالحركه صارت لي واللي تقول ان هي فقيره والله يكسرون الخاطر واللي تقول رسلي لي هديه سوبر اليوم يوم ميلادي << مشاء الله كل يوم يوم ميلادها..

    سيونارا..

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    احب اقول اني ما اشتركتش في المدونة دي الا عشان الموضوع ده عجبني جدا وحسيت انك فعلا بتهتمي بينا
    مش كل حاجه الاشياء المجانية وكمان بتجيبي الاشياء اللى لسه هاتيجي
    بجد شكرا على هذه المدونه الراااائعه

    ردحذف
  7. يووه والله صخافه ماتستحي ع وجهها

    تحياتي:hogo2009

    ردحذف
  8. ثينكس دودي

    ردحذف
  9. انا كمان سووا فيني هيك
    انا مرة سويت بنت قالتلي انها من فلسطين من غزة
    والصراحة هي احرجتني وقالتلي اعتبريها صدفة وما دري ايش المهم بعد ما سويتها طنشتني وبعدين مرة اجت وقالت لي "سوي هذي البنت سوبر ..... هي مهددتني ان تنشر اني سراقة بستاردول وتلغي حسابي "
    المهم قلتلها (لا) والمصيبة ان البنت صديفة البنت الي عمتقول انها بدها تفضحها الخ
    ورادتلها هلى اشياءها كمان يعن يوقتها عرفت ان البنت كذابة ومصلحجية بس في بنت تانية سويتها كتير منيحة وما سوتلي شي وكتير طيوبة بس انا هلء مستحيييييل اسوي بنت تانية

    ردحذف
  10. وانا مرة كان عندي دولين سوبر وحدة استخدمها والثانيه لا فقلت الي تبي الدول الثانيه تقلي وانا اعطيها فافي بنت طلبتها وعطيتها لاوجات وحدة ثانيه وزعلت و قالت اذا ما بتعطيني الدول اجل خليني سوبر ولا بقول ان الدول الي اهديتها انتي سارقتها اسمي daaaanya

    ردحذف
  11. انا بدى اعرف كيف بصير سوبر ؟؟
    بدفع فلوس؟
    ياريت تردوا عليا

    ردحذف
  12. اي لازم تدفعي فلوس

    ردحذف
  13. اصلاااا هذي الحركه تكررت معي كم مره بس لاحد يطلب مني زي وحده جت وقالتلي الله يخلييك ساويتي سوبر انا مافهمت كلامها قلت ايش يعني قالت ادفعي فلوس عشان دميتي قلت لامعصي يعصيك قولي امين وبعدين انا خلاص سويتلها حظر وخليتها التوقف عن الصداقه المهم بعد 2شهر جوني بنتين يطلبوني هدية اصدقاء ستار دول قل لااا انتي ماتفهمين انا مامعي فلووس قالتلي خلاص انا زعلت ارسليلي هديه واسامحك قلت لها في عندك 4 جدران طقي راسك فيهم وبالطقاق ازعلي ميته عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  14. اختي مش وحدة نصبت يبقا الكل نصابات
    2 - انا مش سوبر وبحياتي ما كنت سوبر وما رح اطلب من وحدة تخليني سوبر

    ردحذف
  15. ايه من صدق >> وه يضبحون
    يعني الواح’ـد بالغصب يخ’ـلي نفسه سوبـر
    و تجي البنت و تجول خليني اكون سوبر ... كيف يصير هذا .... و اولاً ع’ـيب ^^
    انـا مو سوبر ... و كنت حطلب من احد بس قلت لا ع’ـيب خ’ـليني مع كرامتي و ابغى عادية و لا اطلب من احد

    مشكوورة دودي ما تقصرين في المدونـة
    عالعموم انـا fofy-momy في ستار دول
    اتمنى تزوريني ^^

    ردحذف
  16. حركه سخيفه وبلا نفع .. وانا مرت علي الكثير والكثير من البنات الي طلبوا مني (خليني سوبر ) لكن انا اطنشهم وامنعهم على طووول واذا حد قالي ابغى طلب اقوله ايش ؟ والشرط الي دائما يكون معي لما حد يقولي ابغى طلب هو ( لكن بشرط انه مايكون خليني سوبر او افتحيلي الغرف ) واحيانا بعض البنات يبغون هذا الطلب بكن بعد مااقولهم الشرظ يقولون ( اوووه كيف عرفتي ) واقولهم الحكايه الي قلتلكم اياها

    ردحذف
  17. انا اذا الوااحد يقولي خليني سوبر علطوول اعصب وبعديين انا اسوي مسابقه الي تفوز اخليها سوبر بس احسن من لما الوحده تقولي خليني سوبر

    ردحذف
  18. يا جماعة انا مش فهمة الي حصل للبنت والي حصل لباباها وممتهاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  19. كلها لعبة لااكثر اذا ماتقدرين لاتشحذين من احد ولا تلعبين والله ماعنك كرامة صدق ماعندهم عزة نفس س4

    ردحذف
  20. مرحبا ممكن اعرف طريقة شحن السوبر ستار

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان