مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شعر

هلا صبايا في بنت في ستاردول رسلت لي ابيات شعريه عجبتني وحبيت احطها بالمدونة واشوف رايكم 
الابيات كتبها قريبها 
ابي اكتب قصيدة حب ابي تفهم معانيها...
ابيك بين هالعالم تفاخر يوم تقراها ...
ابيك لحروفها تطرب ابي غيرك يغنيها ...
ابي لامن سالك انسان من اللي فيك قايلها...
تقول الي سكن قلبي وروحه لي مهديها...
البنت هي صديقتي NWAL.....1992 
اتمنى تقولو آرائكم البناءه وانتقاداتكم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. مرة حلوة ماشاء الله
    حبيت الكلمات ومعانيها
    حتى القافية مضبوطة تمام
    للأمام يالغلآ NWAL.....1992

    ردحذف
  3. يالبى قلبوكم
    بس بنات ايميلي اتهكر والكلب دخل وفتح كل الرسايل كانت فوت الالفين رساله والحين صارت رساله لاني عرت لاني مابعد سويت بجهازي تسجيل خروج وجيت بدخل بجهازي الثاني الا ولقاه مهكر فيعني لو تقدرون ترجعونه لي فالف شكر وجزاكم الله عني الف الف خير

    ردحذف
  4. واو عن جد حلوة الابيات وياربي تستمر وتشتهر لانو انسانه حساسه زي كده لازم يكون عندها مستقبل انا حبيت الكلمات والقافيه وبصراحه احب الشعر مره وانا كمان كنت اكتب بس للاسف وقفت فياريت تستمري ولا تهملي موهبتك

    ردحذف
  5. مشكورين واذاتبون بعد قولولي ^_*

    ردحذف
  6. مشاء الله بصراحه مبدعه استمري والله يوفقك

    ردحذف
  7. واو حلو مره ^_^ ^_^ ^_^ ^_*

    ردحذف
  8. يسلمووووو حياتو مره حلو
    ^_______^

    ردحذف
  9. حتى انا عندي شعر والله انا كتبتوا والفتوا


    غدا السيف قويا مثل كرهي
    ولمحت الجبال غدر قلبي
    سأنتقم حتى لو غاب فجري
    واتى وقت الكره في نفسي
    افرغت الذخيرة في جسدي
    فكنت حاملا على قتلي
    مصيرك انتقام مني
    حتى لو فنيت روحي
    قلبك حجر قاسي
    سيذوب عاذرا شاكي
    فسارع راجعا باكي
    مؤتسفا على الماضي


    وهذي انا كتبتها والله انا اسمي سدرة خالد
    واسمي في ستار دول هو ( soso_sedra)اتمنى انو تضيفوني ونصير صحبات

    ردحذف
  10. يقول ... شكرا حبيبتي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان