مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة افضل مشهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
قبل عده ايام صديقتي Booom عرضت علي فكرة حلووووة 
وهي اننا نسوي مسابقات بالمدونة نفسها 
يعني نسوي مسابقة مشاهد او غيرها وانتو تصوتو زي underneath stardoll
والفائزة راح ينحط اسمها بالمدوونة وصورتها ايضا ورابط مشهدها عشان يدخل الكل ويصوت
واليوم تبدأ المسابقة اللي يبي يشترك لازم يسوي مشهد عن الطبيعة ويسمي المشهد dodi-stardoll
واكتبوا لي في سجل الزوار انكم خلصتوا المشهد وانا بختار افضل المشاهد وراح اعرضها هنا وانتو صوتو
طبعا المشاهد اللي ماينطبق عليها الثيم (الطبيعة) واسمها مختلف ماراح اقبلها لازم مشهدك يكون مطبق للقوانين
المسابقة فقط للجااديين
دمتم سالميييييييين دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

5 التعليقات:

  1. انا اتشرف واكون اول الاشخاص اللي حيعملو مشهد
    اتمنى افوز من كل قلبي

    ردحذف
  2. لول مجهووله انا اتحدااكم تعرفووني

    اوكي ان شاء الله افوز يارب

    ردحذف
  3. اوك بشترك لعيون حبيبتي دودي

    وان شا الله لي رجعه عشان اقول اسم المشهد

    بس ياليت تحددين وقت انتهاء المسابقه

    فالنتينووووووووووووووو:)

    ردحذف
  4. انا بعتلك في ستار دول انا soso-maroاريت لو انا وانتي نبقي صحاب

    ردحذف
  5. المسابقة تنتهي بكرة العصر

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان