مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا اليش في بلاد العجائب (فستان الملكة البيضاء)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاااا صبااايااا اليم جبت لكم هدية مجاانية روووووووعة
وهي فستان الملكة البيضاء في فيلم اليس في بلاد العجائب

والطريقة هي

ادخلوا على بروكسي امريكي او احد البروكسيات الاتية
او
او
واكتبوا
واضغطوا GO
وبعدها سجلوا دخول بصفحة ستاردول اللي راح تنفتح معكم
وبعدها ارجعوا لصفحة البروكسي الاولى واكتبوا
واضغطوا GO
اخرجوا من الصفحة بعد ماتتحمل وادخلوا ستاردول بالطريقة العادية يووصلكم الفستان بإذن الله
المعلومة والصور من underneath stardoll

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

5 التعليقات:

  1. واااااااااااو الفستان مره روعه تسلمين


    مشكووره ..

    وصلني للجناح ..

    ردحذف
  2. ما فهمت وماعرفت ابدا كل الروابط ماتفتح
    ويسلمو

    ردحذف
  3. momkin tifta7iholi ya dodi batrajak sa3dini

    ردحذف
  4. شكرا جزيلا
    الرابط الاول محجوب
    الثاني والثالث يطلعوا عندي وصار لي ثلاثة ايام وانا احاول اجيبه بس بدون فائدة
    طيب اذا تعرفوا اي بروكسي امريكي آخر ممكن يخدمنا ياليت تذكروه لأني عجزت اجيب الفستان والفستان الأحمر

    ردحذف
  5. انا مش راضى يجيلى انا بعمل بس مش بيجيلى

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان