مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

افضل المشاهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صبايا بالامس اقمت مسابقة افضل مشهد واشتركوا 16 بنت تقريبا
وانا اخترت افضل المشاهد عشان يقوم عليها التصويت
بليييز لاحد يزعل إذا ماوقع عليه الاختيار كل المشاهد حلوووة
بس الافضل هم













المسابقة لأفضل مشهد وليست لأفضل صديقة بلييز صوتو بأمانه اكثر مشهد يعجبكم ولاتتحيزو لصديقاتكم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. مشكووره حبيبتي ننتظر كل جديدك يسلموو ايديك يا حلووه

    ALHNOF

    ردحذف
  2. دودي.. سوري بس انا مشتركه وسويت مشهد !!,وتعبت عليه ولاحطيتيني ليش ؟؟!
    تحياتي: hogo2009

    ردحذف
  3. مشكووره حبيبتي ننتظر كل جديدك يسلموو ايديك يا حلووه ياقمر
    rno-_-2010

    ردحذف
  4. الحمد لله الحمد لله شكرا كثير حبيبتي دودي مشهدي هو الاخير اتمنى يعجبكم و تصوتوا لي انشاء الله مع خالص حبي لكم و لدودي

    ردحذف
  5. تم التصويت فديتكم

    ردحذف
  6. الحمد لله ما اعرف ولا وحده منهم و ماشاء الله عليهم قمة تسلم أناملكم كلياتكم .. تم التصويت..

    ردحذف
  7. m-memo لاااازم تفوزين مشهدك راااااااائع (=

    ردحذف
  8. تسسلمين يادودي ع المشاهد واتمني تصوتو لي اسمي mero-_-669

    ومششهدي السابع بتمنى من كل قلبي تصوتوا لي

    ..

    ولي راح توقف معي في المسابقه راح اديها هديه وربي مااكذب

    ..

    بلييز صوتوا لي ياحلوين

    MERO-_-669

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان