مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صبااايا  ستاردول اليوم جبت لكم طريقة تجيب لكم فستان مجانا
اولا ادخلوا على بروكسي بولندي او احد البروكسيات التالية
واكتبوا
http://www.stardoll.com/en/contest/view.php?id=375 
واضغطوا GO 
وسجلوا دخول في صقحة ستاردول اللي راح تنفتح معكم
وبعدها ارجعوا للصفحة الاولى واكتبوا
http://www.stardoll.com/en/contest/finish.php?id=375 
واضغطوا GO
ويوصلكم الفستان بإذن الله
المعلومة اخذتها من underneath stardoll
شكرااا لــ m-memo

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

26 التعليقات:

  1. شكراااااا يادودى انا بحبك كتيير

    ردحذف
  2. انا جبتوا للفستان بس عندي سؤال شو يعني "البروكسي"

    ردحذف
  3. تسلمي انا شفته من مدونه قبلك وخذيتو
    يعلي لا تقلين من احد انتي بعد اف

    ردحذف
  4. هي انتي ياحمااره

    دودي ماتنقل من حثااله انتي فاهمه ؟

    وبعدييين مدونك يا ----

    اكيد فااشله وقمتي تجين لمدونة دودي مالت عليج

    دودي تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمين فديتج والله

    والقافله تسييير والكلاب تنبح

    ردحذف
  5. دودي تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمين فديتج والله

    والقافله تسييير والكلاب تنبح

    ردحذف
  6. شكراا حبيبااتي مافي داعي للمجادلة موعيب النقل بس اهم شيء ذكر المصدر
    ولو هي فعلا كذا ماكانت دخلت مدونتي اصلا

    ردحذف
  7. ايه والله صدقتي يادودي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دام دودي تنقل لاتدخلين المدونه اللهم لا شمااته بسس

    الله اكبر الله اكبر على عين الحاسدين

    ردحذف
  8. .انا جايه جديد وعجبتنى مدونتك كتيييييير

    ردحذف
  9. انتي الحماره مو انا يا قليلت الادب
    وصخه ماتربيتي

    ردحذف
  10. كل هذا الكلام عن دودي بس ع الاقل خلي دودي ترد عليها تكلمها موانتي وش ذا الكلام حثاله ماحثاله امسكي لسانك يجي يوم يشتكي احد يمسحون حسابك مالك شغل في غييرك,,

    عالعموم مشكوره دودي والمفروض تمسحي ردها دودي لانو في اطفال صغار يلعبوا ستار دول يتعلوا من هالرد الوسسخ ..

    ردحذف
  11. تسلمي حبيبتي بس انا عندي سؤال كيف اغير البوركس

    ردحذف
  12. تسلمي يا دودي
    لاعدمتك ..
    واصلي
    وانا صراحة بنظري مو عيب النقل اذا كنت تقول المصدر
    واللي يقول كلام قليل ادب يفكر شوي انه محاسيب ع كل كلمه يقولها
    واللي يقول كلام قليل ادب اسفهوه

    تسلمين يا دودي

    ردحذف
  13. ثآآكسس حبي

    أخذته
    !!

    ردحذف
  14. شكرا دوودي وترى مدونتك مراا ناايس ماا عليك من غيرك

    ردحذف
  15. شكرا كتير يا دودي لانك عمبتفيدينا

    ردحذف
  16. أنا مابعرف كيف أجيبه عملت كل الخطوات بعدين أفتح جناحى ما ألقى ممكن تساعدونىىىىىىى

    ردحذف
  17. مرحب قلبووو معليش دودي
    اذا تقدري تساعديني بكوون ممنونه
    مدري وين اقدر اتواصل معكـ او مع العضوات
    اول شي مافهمت شي من الطريقه اللي قلتيه
    لاني ماعرف شي اصلا ذا اول يوم لي
    ثاني شي ابي رابط
    يعلمني كل شي بذا اللعبه او حتى جزء ههههع

    < لاتكسحيني

    والله ياني ضحكت ع خنااقكم هههههه
    الله يهديكم ان شاءالله خلوكم اعلى من ذا الكلام
    ولاتتنزلون له

    ردحذف
  18. ساعدوني عملت الخطوات بس ما اجاني

    ردحذف
  19. ثانكس
    بس انا برضو ماجاني شي
    ليش

    ردحذف
  20. مرررررررررررررررررررة صعب اني اجيبو

    ردحذف
  21. هو ماوصل لكن على العموم ثانكس

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان