مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مفاجأة الصيف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صباااياا كييفكم اليوم جبت لكم خبرية مجهوولة شوي بالنسبة لي
وهي العد التنازلي للصيف
البعض يقول ان العد التنازلي راح ينتهي وتبد حملة جديدة وستاردول يوزعو هدايا مجانية
والبعض يقول ان العد ينتهي وبعض الدول في العالم تاخذ هدايا
اللي يبي يشوف الصفحة من هنا
انا اعتقد ان الحملة للكل لان الكل يقدر يدخل الصفحة المهم ابي اسمع ارائكم ولو عندك علووم خبرووني
دودي
المعلومة من underneath stardoll
شكر خااص لــ Mannar-Love

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

7 التعليقات:

  1. مآ أدري اتوقع انهم بيوزعوا هدايا
    مثل هدايا موسم الربيع
    ان شاء الله ينزلوا خلفية حلوة :)
    <<<<< الأخت متحمسة مرة

    ردحذف
  2. خخخخخخخخ حتى انا والله

    ردحذف
  3. غريب انا عندي يوم افتح الصفحة يقول باقي 18 يوم
    وفي الصورة هاذي مكتوب 4 ايام بس
    ؟
    ؟
    ؟

    ردحذف
  4. وش السالفه؟ سوري انا جديده ممكن توضيح
    وشكرا علي المدونه الاكتر من رائعه ^_^ thanks

    ردحذف
  5. انا بقول المفاجاءة هي انهم برسلوا اشياء مجانيه لكل عضو مشترك بستاردول
    وكمان العاب جديده را بتكون

    ردحذف
  6. انا عندي
    2:2:48:10
    عاد ياا رب يبقى شوي و يجيي انا مرره متحمسه خخخخخخخخخ
    gold-one

    ردحذف
  7. وانا كمان هيك بقول انو بوزعو هدابا
    او انو بعملو تطورات بستاردول جديدة او عاملين اشي اجديد بستاردول...يعني العاب او اشايء للي مش سوبر هييك اشي يا رب..

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان