مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة افضل زيي (باربي)

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
هلااا صباااياا
كيفكم ان شاء الله تمااام
اليوم راح ابدأ مسابقة افضل زيي 
المسابقة هي انك تلبسي المي دوول تبعك حسب الثيم اللي انا اختاره
بعد ماتحفظي المي دوول ادخلي سجل زواري وقولي لي انك تبي تشتركي وانا راح اختار افضل 10 بنات واحط اسمائهم هنا وانتو تصوتو بالمدونة
المسابقة للكل مش بس للسوبر
والفائزة جائزتها هي 
رابط بالمدونة لجناحها وصورتها تنحط بالمدونة
الثيم (الموضوع) دمية باربي البسي المي دول تبعك كدمية باربي والمكياج وكل شيء لاتزيني جناحك عادي مش شرط
المهم زيني دووولك زي الباربي واكتبي في سجل زواري وانا راح اكتب في سجلك (تم التقيم)
المسابقة تنتهي غدا الساعة 1 ظهرا بتوقيت جرنتش *.^ يعني العصر بتوقيت السعوية

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

3 التعليقات:

  1. اناااا اشتتتركت واسمي m-memo ويآآآرب افووز

    ردحذف
  2. صرآآحـهـ .. مشآركـه قمة فالرووعـ

    ويآآريت تستمروو تعملو مسابقات بنفس ذي الطرقية ..

    وبآزيآء متنووعـهـ ..

    وعلى فكرهـ .. [اشتركت واسمي a7la.wa7dah]

    ردحذف
  3. وااااو يا دودي انتي احلى بنت بتعملي مسابقات روعة وانا اشتركت واسمي amel-hannah بتمنى تختاريني من العشرة وهدا كافي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان