مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

منقوووول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صبااايا كييييييفكم ان شاء الله تمااااااااام
حبيت بس انوه على موضوع زاعجني شوي اتمنى تتفهموووه
وهو موضوع نقل المواضييع
انا لمن انقل موضوع لمدونتي حتى من المدونات الغربية وغيرها اذكر المصدر
لانه حرام هم يتعبوا وانا اخذ تعبهم باارد مبرد
فياريت اي احد ينقل المواضيع من مدونتي يذكر المصدر 
وانا يسعدني اشووف مواضيعي في كل نوادي ستاردول 
بس حرام انا اتعب بالمواضيع واجيب بروكسيات تفتح معنا بالسعودية والبلدان العربية وينسخ موضوعي مايذكر المصدر
احب اقوول مرة ثانية انه يسعدني اني اشووف مواضيعي بس بلييز اذكرو انه من مدونتي حباايبي والله تفرحو قلبي لمن تكتبوا مواضيعي انسخوها بالحرف لو تبو بس رجااء طلبا وليس امرا انكم تذكروو المصدر
صديقتكم دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

6 التعليقات:

  1. صح والله
    انا معك في كلآمك
    عن جد الواحد يتعب ويحب يشوف احد يعترف بشغله وتعبه
    :)

    ردحذف
  2. من جد قلة ادب

    عيني عينك !!!!!!!!!!!!!!!!

    يغيرون حبتين في الموضوع وينتسبونه لنفسهم

    يعني دودي تعبت وهي تجيب لنا وفي النهايه يالي ماتستحون على وجههكم تنقلونه بدون ذكر المصدر !!

    اصلن حبل الكذب قصصير والكل يعرف من ينقل من الثانيه

    ودودي تقعد ايام وساعات عشان تطلع لنا بروكسيات شغاله اما انتم شغلتكم بسس تنتضرون دودي تكتب وعلى طووول تنقلون

    صحيح الي اسسستحو ماتو

    ماعليج منهم دودي اصصصلن حنا نقدر تعبج معنا ونعرف من الي يقلدونج والي يحقدون عليج والله ماعرف وش اسوي لولا مدونج فديتج والله ^^

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    اول شي مشكوره على جهودك
    وانا دايم اكتب منقول من مدونه حبيبتي دودي*-^

    واعذرينا على اللي سقط سهوا

    فالنتينووووووو

    ردحذف
  4. والله يا دودي أنا لما أنقل من عندك أكتب تحت الموضوع إلي نقلت من عندك منقول من مدونة دودي

    ردحذف
  5. ادري حبيباتي بس انا مااسب احد بس اطلب لانه بعض البنات صغار ومايعرفون يتصرفون بس توضيح لهم
    شكراا لفزعتكم حبيبااتي

    ردحذف
  6. هلآ..!!

    الصرآآآحهْـ..رآآآحهْـ..!؟

    يآآ..بنت

    أعترفي..!!

    عآآآدي..تنقلين..بدون..المصدر

    ^

    أكيـــــد..لا

    مو..عادي

    هذآآ..يعتبر..ظلم

    بليززز..كونوآ..مثل

    رسولنا..عليه.السلآم

    صآآدق..وآمين..وحسن..المعاشره

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان