مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

دمية مسرووقة اللي تسترجعها لها عضوية من صاحبتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صبااايا
اليوم كالعاده بستاردول حصلت سرقة جديدة لصحبتنا مييروو
وانسرقت دميتها MERO-_-669
وهي الحين تتواصل معنا بدمية اختها zxcvbnm44
المهم طلبت مني ماابي اردها اني اكتب موضوع عن دميتها واللي تقدر تردها لها راح تعطيها عضوية سوبر ستار
المهم اللي فيه الخير يجيبها لها حراام البنت تبي دميتها
الله يقطع يدها السرااقة ادعوا معي 
المهم انا بلغت برسالتها
واتمنى ترجع لها

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. شئ غريب ومستهجن
    لا استطيع ان افهم ليه البنات يسرقو بعض!!!
    حصل لاكثر من صديقة لي نفس المشكله
    واستطعت بفضل الله ان استردها لهم
    الطريقه الوحيده فقط التعرف ع البنت اللى سرقت
    والمحاوله معها باسلوب صادق بحيث تخجل مما عملته
    وححاول اعمل جهدي
    وانشاءلله انجح

    ردحذف
  2. وانا كمان ارسلت رسالة خاصة للادارة انو الحساب انسرق وبدي كلمة السر يرسلوها عايميلي مشان اعطيكي ياها وقالولي انو تم الارسال ورح يردولي الجواب بالسرعة الممكنة وان شاء الله يزبط

    ردحذف
  3. شئ غريب ومستهجن
    لا استطيع ان افهم ليه البنات يسرقو بعض!!!
    حصل لاكثر من صديقة لي نفس المشكله
    واستطعت بفضل الله ان استردها لهم
    الطريقه الوحيده فقط التعرف ع البنت اللى سرقت
    والمحاوله معها باسلوب صادق بحيث تخجل مما عملته
    وححاول اعمل جهدي
    وانشاءلله انجح

    اسمي rno-_-2010

    ردحذف
  4. هذا هوا رد الادارة بعد ما ارسلت الرسالة : لقد تم إرسال رسالتك إلى طاقمنا المساعد . و سوف نجيبك بالسرعة الممكنة .

    ردحذف
  5. دودي هي ظلمتني عطتني باسها اجيب لها غرض وجيت بدخل وعيا يدخل ودخلت على حقتي وقلت عيا يدخل وقالت انك سرقتيه ودعيت على نفسي بالموت والنار اللي تذبحني وحلفت وقالت جعل كل اهلك يموتو بحادث لو انتي قلت امين ماعدا ماما وبابا لان يعتبر عقوق قالت لاتدعيت قلت الا والله ياخذني انا واهلي وقاربي وكل من احب بحادث ونموت لو كنت سرقتها ماعدا ماما وبابا لانه نوع من انواع العقوق بس مو انا والله وبعد البنت اللي سرقته ثبتت بريد مو بريدي ولو انا كان ماسرقته بنفس الوقت مع اني ولله الحمد ما اسرق وقلتلك يادودي حطي بالموضوع دميتي زي دميتهاانسرقت

    ردحذف
  6. الله يعينها ..

    ان شاء الله اقدر اساعدها :)

    ردحذف
  7. خلاص يابنات الدميه تم استعادتها

    ردحذف
  8. حسبي الله عليهم ..
    انا كمره وحد تجيني وتي الباسورد حقي وتقل ادبها معايه وتقولي بسرعه اعطيني الباسورد والمشكله تحسبني غبيه وراح اعطيها ايه ..
    بس جاني وسواس من كثر الحراميه بستار دول
    صرت اغير رقمي دائماً
    لي انه مره جاني على اميلي بعد اني مرسله لهم انو رقمي نسيته وانا مو نسيته ولا شي وحده كانت اتحاول تسرقني ..
    عشني سوبر .. حسبي الله عليهم مدري كيف يستمتعون بلعب ومخذين تعب غرهم ......

    ردحذف
  9. تم استعاده الدوووووووووووول

    ردحذف
  10. من اللي استعادها ؟؟

    ردحذف
  11. انا صرقت حقها هههههههههههههههههه
    امزح عليكم بنات
    هي غيه اصلا تعطي احد حقها وش ذا الغبا

    ردحذف
  12. هاي اخبارك ان شاءالله تماام اكيد بتعرف حقتها الي انسرقت شوفي قوليلها شوفي شفتي الايميل الي كنتي مسجله فيه افتحيه يمكن جتك رساله الي تسمى نسيت كلمة المرور
    باي

    ردحذف
  13. احسن ^^

    ردحذف
  14. الحمدلله ردت المي دول لي=)

    ..

    واللي تقوول

    انا صرقت حقها هههههههههههههههههه
    امزح عليكم بنات
    هي غيه اصلا تعطي احد حقها وش ذا الغبا
    ---------------------------------

    حبيبتي ماالغبيه غيرك ..انتي وخششتك ذي
    اذا كنتي انتي ذيك البنت فاحترمي نفسسك

    ..

    وكماان اللي قالت

    احسن ^^

    ---------------

    مادخلك في موضوع مايخصك فرضا انتي انسرقت المي دول مالك وش تسسوين انتي ووجهك..؟

    .-----------

    طبعا كل بنت دخلت وقرت التعليقات
    ---

    ابييها تششكر دوودي

    صراحتنا دودي ساعدتني الله يخليها لكل من تحب

    ..

    مع تحياتي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان