مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

محل LE قرب ينزل

السلام عليكم
اخباركم صبايا
خلو بالكم بنوتات دام انها صورة المحل نزلت معناها انه الملابس راح تنزل اليوم وأحتمال نزولها اليوم 99% يعني لازم نكون مصحصحين ^_-
وهذي صورة المحل


سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. انا بجهز

    ردحذف
  2. واااااااو في اشياء حلووووة كتيير لكن بقت على الاسعاار

    ردحذف
  3. انا حدي متحمسه حق هالمجموعه ومب قادره انتظر اكثر .. بس مااظن ان بتنزل اليوم لان السبت والاحد اجازه الويك اند حق موظفين ستاردول .. يعني احتمال كبير بتنزل يوم الاثنين.

    ردحذف
  4. واااااووو مرررره خووقاقييه بشتري المحل كلله خخخ

    ردحذف
  5. يسلمو يعطيك الف الف عافيه

    ردحذف
  6. ان شاء الله ينزل اليوم
    يسلمو يا عسل ع المجهود ^^

    ردحذف
  7. روووعه بس ياليتك تكوني مخليتها سبرايز

    ردحذف
  8. كيف عرفتي انه بينزل؟؟

    ردحذف
  9. السلام عليكم انا معي الخبر الاكيد انه راح ينزل محل LEيوم الاثنين

    ردحذف
  10. شحنت 3000 دولارز استعداد هههههههه

    ردحذف
  11. هاي انا احب المدونة وهاي اول مرة اشارك معكم
    بخصوص المحل انا غبت من المدرسه اليوم عشانه هههههههههه
    من الصبح انتظره يفتح بس للاسف مافتح تعبت وانا اراقب هههههه

    ردحذف
  12. لي الاسعار محذوفة وكيف تجيبون الصور ومن وين ؟؟

    ردحذف
  13. يعطيك العافيه حبيبتي
    انشالله نلحق عليه

    ردحذف
  14. هههههههههههههههههههههه والله تعليقاتكم فله واكثر تعليق عجبني تبع
    EMAAN1234
    استعدادك جبااااااااار مشاءالله عليكي
    ههههههههههههههههه
    منوورين ياقمرات
    واللي سألتني من وين الصورة ياقلبي هذي اخذها من موقع الاشياء القريب وصولها لستاردول
    حياكم^_^

    ردحذف
  15. نزل وانا بالمدرسه جلست اصيح واقول يا حسافة ال3000راحو بخر ابيط هههههههه

    ردحذف
  16. مشكورة حبـبــــتي يــزاجـ اللهـ خـــير

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان