مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

دعاية السويت الجديد

السلام عليكم
اخباركم صبايا
توني دخلت بحسابي الى اشوف صورتي على بطاقة في الاعلان عن السويت والله جتني فرحة شقت وجهي الى طلع انه مجرد اعلان للسويت وكل بنت ممكن يطلعلها على حسابها -_-
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. هههههههههههههههه حتى انا شوفتوا قبل ماادخل المدونة وخبرت الكل انو صورتي طلعت يولي كسفة

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. انا صيحت قلت يويويويو حسبت نفسي فتاه الغلاف وطلع مجرد اعلان

    ردحذف
  4. والله مثلك إنجنيت بدي أطير بعدين جربت من حساب تاني أتأكد لقيت مجرد هيك

    ردحذف
  5. والله مثلك إنجنيت بدي أطير بعدين جربت من حساب تاني أتأكد لقيت مجرد هيك

    ردحذف
  6. وانا كمان انجنيت لما شفت نفسي بس للاسف مجرد اعلان ^_^

    ردحذف
  7. هههههههههههههههه معليش نعيش ونأكل غيرها هذي ستاردول وعمايلها *_*

    ردحذف
  8. ههههههه
    قد هي بتجيني سكته
    قلبي اه اه يا قلبي
    يوم شفت المدونة جاتني صدمه بعد الاحتفالات ومدري وش هو
    ايي يا قلبي

    ردحذف
  9. انا لما شفت صورتي ماصدقت قلت هده وحدة تشبهني بعدين بعد ماقلتي ان حتي انتي صدقت

    ردحذف
  10. هههههههه ي الله ..
    بسس ححللوة الفككررهه ض1
    يبغون يفرحون الاعضاء > براآ خخ
    مشكوره حبيبتي

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. يا
    sweet1993.com
    اش يفرحونا غير يبغون يجيبون لنا جلطة

    ردحذف
  13. انا كمان ههههههههههههه والله فرحت فرررررررررررحة مررررررة

    ردحذف
  14. الله ياخذهم احسب صررت مشهوورة !! وحطووني طلع مجرد اعلآن احباطي .. خخ

    ردحذف
  15. لالا انا حسبت انو غيري شكل فتاه الغلاف وخلي زي كذا وحسبت نفسي فتاه الغلاف صيحت

    ردحذف
  16. اشتريت السويت الجديد خقة يهبل بنات اشتروه بيعجبكم
    اسمي بستاردول
    lora2022

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان