مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

انسرق حسابي

هاي بنات بليز في وحده دخلت حسابي حذفت صداقتي من بوم وثرثر وايثو 
والبنات الي انا اضفتهم من سنة 2010 انا محتاجه وقفتكم معي يابنات صدق
والحمدللة رجع بس انا مره حزينة صدق والله حذفت الصداقة من بوم ومانو يعني كيف احصل صداقتي اطلب طلب 
وحذفت نادي تبعي الله لايسماحها يارب 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. اللهلا يسامحها لا بالدنيا ولا بالاخرره بنشر الخبر

    ردحذف
  2. الله لا يسامحها انا والله العظيم مرتين انسرق حسابي من بنتين اسميهم1_ ranea7055و2- fhd4

    ردحذف
  3. الله لا يساامحهاا انشااء الله يرجع حساابك لا تهتمي احنااا معكـــــــ اسمي بستاردول nerminfleur

    ردحذف
  4. قولي الحمدلله
    وانا كمان انسرق حسابي والحمدلله رجع لي بغيت ابي
    لو كنت ماسة وانسرق الحساب اكييييد مية مية بنهار

    ردحذف
  5. يييا بعد قلبي بنووقف معك انششاء الله المهم لا تزعلين

    ردحذف
  6. ...... الله لآيوفقهاا.. الحمدلله رجع لك حساابك ..,

    ردحذف
  7. انا اعرف ارجع كل الصداقات روحي عند نواد واصدقاء وبعدها حطي العضوات المحجوبات وتلاقي كل المحجوبين اتمنى افدتك يا الغلا وثنكيو سو موتش ومبروك رجوع حسابكي

    ردحذف
  8. نشرت الخبر بمدونتي والحمدلله كثير بنات سو شكوة

    ردحذف
  9. العما الله لا يسامحها
    يؤؤ
    طيب كيف يفوتوا حسابك ويسرقوه فهمووني؟؟

    ردحذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  11. بنآت . ,

    كيف آكتب موضوع بآلمدونةة !

    يَ ليت تسآعدوني 3>

    ردحذف
  12. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  13. الحمدلله حسابك رجع لك ياقلبي
    والله يحفظك من كل شر وبحاول أطلب صداقتك وان شاء الله يضبط ولو ما ضبط أمري لله أكيد عندي صديقات كثير بس بحاول أحذف الأجنبيات

    ردحذف
  14. الحمدلله انه رجع والله لايسامحها
    بس حبيت اقولكم ان يمكن ماتقدرين تضيفينها لما توخرينها من الصديقات المحجوبات يمكن عشان ككذاا ^^

    ردحذف
  15. الحمدالله رجع حسابك حياتوووووو والله يسامحها لكن هي ماعندها ضمير

    ردحذف
  16. مَ اقدر اقووول غير حسبي الله ونعم الوكيلْ =((((

    ردحذف
  17. شووو ماعندها ضميير
    بس الحمدالله رجع حسابك لا تزعلي حبيبتي انشالله تئدري ترجعي الصداقات بدون تعب ياعسولة ^^

    ردحذف
  18. بنوتات فب هاذي المدونة مسابقة سوبر ستار الحقو http://stardolltaaaam.blogspot.com/

    ردحذف
  19. الله لا يسامحها معلش ياقمر خلي بالك علي جناحك

    ردحذف
  20. ربي لآ يوفقها هالي قلبها اسسوؤد
    ماعليك هدي آولهاا او آخرها هذول صديقاتك انتي معهم حتى لو كنتي ماضفتيهم بستار دول بس مضيفتهم بقلبك صصح؟

    ردحذف
  21. بناات انا ابغى اصاادق بووم بس كل ما حااولت هذه العضوة لديها الكثير من الصديقات

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان