مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حلا ترك في ستار دول



جناحها هنا

حلا ترك على فكره طفلة وتبي تصير مغنية على فكره يعني للمعلومه
[نات اعطيكم الي تبغون لو هي حلا ترك على فكره وربي كذابة اصلا شوفوا كلامها كلام وحده سعوديه بس سويت حرف ج
يعني مثلا كيفك تقول كيفج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقول الي تعلم اني مو حلا ترك رح اهكرها واهكر الي معاها

hala.alturk

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

37 التعليقات:

  1. يعني حقيقي إنو تبعها شخصيا مو واحدة تستهبل

    ردحذف
  2. شكرا حبيبتي انج ضفتي الي قلتلج عنه انا noorra2000


    ثأآأنكس

    ردحذف
  3. الله لايبلانا ششكلها مهسسترة مادري من ووين يجيبون افكارهم اللي تجيب المرض ولا يحسبون انه بيلفت انتباه اللي يسسوي هيك يكون بايييخ حيل مششكورة ع الموضوع

    ردحذف
  4. والله حلا ولا مو حلا مادنيه
    يعطيك العافيه

    ردحذف
  5. ههههه بعد في وحده قالت حلا تتذكريني انا شفتك في بيروت الاميره موضي ال سعود قالت ايي تذكرتك صورت معك انتي و بنت عمك ههههههه

    ردحذف
  6. وييييييي صج ولله محد يداني حلآ لو هي حلآ كانت سوت سوبر من زمان

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. ههههههههههههههههه بتحصل كتير انا مرة بنت قالتلي انتي متعرفنيش انا مريام فارس المغنية ههههههههههههه وكلامها كان بردو سعودي

    ردحذف
  9. هههههههههههههههه مبين انها حلا الترك ههههه
    هاد رابط صورة مشان تشوفو مس هنوو ^^ http://download.mrkzy.com/e/0511_md_13231105371.bmp

    ردحذف
  10. لووول والله معقدين هالناس الي يحطون نفسهم مشاهير، لا وتبي تهكر بعد استغفرالله ياربي :)

    ردحذف
  11. لآلآلآ انـآ صدقت , تخيلوو عــآد ـههههههـ
    اولا لو كانت ححلا لكانت ماسه او سسوبر
    ثانيآ من هي ححلا الترك ليدي قاقا ولآ اشلي ولآ سيلينا قوميز هههههههههـ
    الله لا يبلآانـآ , وششككرآأإ ندوو ع طرححكـ

    ردحذف
  12. لا شفتو الجديد وحدة تقول انو هي ديمة بشار ههههه

    ردحذف
  13. خلاص يابنات انا بسوي دمية بقول انو انا رغد الوزان خلاص هذا الشي بيني وبينكم ههههههههههه وفي وحدة تقول انها امل قطامي مساكين ياربي مرررررررررررة حزنوني مرة طيروا بس كاني ذلحين هبلة تضحك عليا ياربي لا تبلانا

    ردحذف
  14. ههههههههه مع نفسهــــــــآ وآلله
    بسس عــآدي لو صـآرت حــلآ التـركـ مـآفيـهـآ شيء ^_^
    مجــرد مغنيــه بس مطخطخه درآهــم هووع

    ردحذف
  15. طيب لي انتو غضبانبن اشلكم صلاح بالبنت تسوي اي شيئ حتى لو كانت هي مو هي عادي انتو اشلكم صلاح الصراحة صاروا الناس تحب المشاكل وبصراحة اسفةاني قلت هالكلام لاكن ياريت ماكتبتي لانك راح تكسبي زنب كل بنت سبت مادري هذا الي عندي

    ردحذف
  16. على فكرة انا سبونج بوب بس لا تقولون لأحد^_*

    ردحذف
  17. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياهلا بسبونج بووب انا بسييط هههههه

    ردحذف
  18. بنات اشتركو مدونتي ههذا رابطهاstarmariam.blogspot.com/

    ردحذف
  19. هههههههههههههههه وانا ناسي هههههههههههههه ماهي أصلا حلا الترك

    ردحذف
  20. عشان تصدقوا انا كنت هنا وكلمت هذي البنت وحلا الترك كانت قعدة تصور أغنيتها في نفس الوقت الي كانت فيه أكلم هذي البنت

    ردحذف
  21. ياسبونج ويابسيط أنا سندي تشرفنا من زمان ماشفتكم

    ردحذف
  22. ي سبونج بوب وبسيط وسندي انا مستر سلطع وينكم عني ..ههههههههههههه صصدق مصخره بس بعرف ليش يسوون كذاا

    ردحذف
  23. ي سبونج بوب و بسيط و ساندي و مستر سلطع انا عضلات هههههههههه

    ردحذف
  24. هههههههههاي ما اصدق بنات مثل هيج

    ردحذف
  25. أنا أكرهااااااااااااااا 100% ما بتحملها حلا بس هي بتقول أنا مو حلا بس سميت كذا

    ردحذف
  26. باين ترا طلعت وحده جديد وتحلف وتقول راح البيلاكم كل طلباتكم يامعجبيني اكرررررررررررررررررررها البيت كلو يحبها وع مالت ع حلا خبله لا وبعدين البنات يقولولها ليش مو مسويا سوبر تقول لاني ما احب اسوي ض9 ض6 ض7 س5 ف1 ف1

    ردحذف
  27. في بنت قالت حلا ليه ما تفتحين قالت انزل كليبات عشانكم ض9 ض9 ض9 ض9 ض9 ض9

    ردحذف
  28. ههههههههههههههه لاانا اكره المغرورة حلا الترك

    ردحذف
  29. ياهكر شو هذا هههههههههههه وكمان بدك تهكري هي الدليل انك هكر

    ردحذف
  30. مدونة دودوي اترجاكم كيف اصير ماسيه في لعبة ستار الله يخليكم ;-( اسمي في ستار shosho4evero

    ردحذف
    الردود
    1. بدك تصيري الماسة

      أشحني بفلوس أبوك

      انتي على بالك كل شىء مجانا

      حذف
  31. وكمان علموني كيف اهكر لاني بهكر حساب بنت في ستار لانها هكرت لي5حسابات في ستار والله وربي واسمها memo10020 وابي حسابها لان حسابها هو حسابي وربي الله يخليكي يا دودي ساعديني ع اني استعيد حسابي الي انا ماسه فيه ;( ارجوككم

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. أولا / أذا انتي انسرق لك حساب .. انتي المسؤؤلة عن تصرفاتك

      تعرفي ليش ؟؟ لانة أكيد قالت لك بشحن لك سوبر ولا شىء ثاني .. وانتي صدقتيها وأعطتيها كلمة سرك

      وستاردول مافية شىء أسمة هكر :\

      صاحبة الموضوع وحدة مجنونه ومدونة دودي حذفتها *

      وبعدين انتي كذابة كيف تقولي عندي حساب الماسة ؟ وانتي تسألي وتقولي كيف أصير الماسة ؟

      ياليت تكوني كلامك واضح بدون لف ودوران لأنة ربي ماراح يوفقك لادنيا ولا آخره

      حذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان