مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

بيانو وجيتار مجانا

السلام عليكم
اخباركم صبايا
راح نعمل طريقتين عشان ناخذ الهدايا
طريقة الجيتار
البروكسي
او
بعدها ننسخ دا الرابط في مستطيل البروكسي ونضغط انتر
http://www.stardoll.com
نسجل دخول وننسخ دا الرابط في مستطيل البروكسي ونضغط انتر
http://www.stardoll.com/en/campaigns/austinally/
بكذا يكون وصلنا الجيتار مبروووك ^_^
____________________
طريقة البيانو
البروكسي
168.20.1.142:8080
او
141.105.65.77:80
او
122.97.16.76:3128
بعدها نمسح التاريخ ونتأكد انه مانكون عاملين دخول على ستاردول وندخل على الرابط دا
http://www.stardoll.com/en/campaigns/austinally/
وبعد مانسجل دخول ننزل شوي تحت ونشارك في تصويت المسابقة وبكذا وصلكم البيانو مبرووووك ^_^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

23 التعليقات:

  1. شكرا لك انا اخذت الجيتار لان الثاني ما احب اسويه p:

    وترى الاول جيتار مو بيانو

    ردحذف
  2. اى انا عملت طرق البيانو وحده وحده وبس رحت للجناح فتحت الكيس ولقيته الجيتار هذا ليش؟؟



    do3a267

    ردحذف
  3. دودي ممكن اذا مافيها كلافه تسوين مسابقة اجمل مكياج
    انشاء الله بدون جوائز بس ابغى البنات يشوفون مكياجي
    هذي صورة لدميتي اليوم سويت لها مكياج وهذا هو
    http://www.gmrup.com/d2/up13228098291.jpg

    اسمي بستار دول
    LORA2022
    او ادخلي
    http://www.stardoll.com/member/lora2022

    ردحذف
  4. دودي مرسي جدا ,,انا جربت البروكسي العادي جاني جيتار بدل البيانو والبروكسي اليدوي ما نفع معايا
    ممكن هو حق البيانو والعكس يا قلبي ^_^
    بس بجد شكرااااااااا يا قمررررررر

    ردحذف
  5. يب الطريقه الاولى حقت القيتار

    ردحذف
  6. اى الطريقه الاولى حق الجيتار الثانيه للبيانو فهمينا وبدليهن
    بنات هي مو دودي لا تتخربطوا دائما !!

    ردحذف
  7. مشكووورة انا بمووت في الجيتارات

    ردحذف
  8. يقول يعتذر الطريقه الاول

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. وصل وصل وصل وصل ميرسي ليكي علي مجهودك يا قمر

    ردحذف
  11. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  12. أنا سويت البروكسي العادي وجاني القيتار ولا جاني البيانو بس أقدر جهدك :)

    ردحذف
  13. سوري يابنات خربطت انا عارفه انه الطريقة الأولة للجيتار بس اتلخبط

    ردحذف
  14. تسلمين والله تعبتي وانتي تجيبين بوكسيات خلاص اذا كنتوا تعبتوا يكفي بروكسيين

    ردحذف
  15. تسلمين والله وصلني

    شكراً ع المجهود

    ردحذف
  16. تسلمي حياتي اناا وصل لي القيتار لاكن البيانو ماوصل لي ولاكن المهم انكم في افضل حال

    ردحذف
  17. حتى انا وصلني القيتار بس =)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان