مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تغيير في شكل الفستان

السلام عليكم
تحديث
تغير الفستان للي مو سوبر اما السوبر فالفستان زي ماهوا ماتغير
هاذي المرة ماتغير سعر الفستان 
تغير شكلو
هذا الفستان اللي كان 13 كوينز
شكرا ل  NOORRA2000

سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. ثأآنكس حبيبتي انا

    NOORRA2000

    زوروني ..!!

    ردحذف
  2. حلو بس كيف اوصل له ؟ ممكن تعلميني لميتا

    ردحذف
  3. يب اتوقع غيروه لانه يشبه الثوب حق محل LE

    ردحذف
  4. بنات أنا ما تغيرلي شكل الفستان ما أدري ليش؟أنا أسمي khaoulawild

    ردحذف
  5. حتى أنا ما تغير مع أني مو سوبر !!!!

    ردحذف
  6. أنا كمان ما تغير شكل الفستان مع أني مو سوبر

    ردحذف
  7. لآلآ حبيبتي اانا سووبر انا اصلآ NOORRA20000

    تغير شكله وانا شوبر وللمعلمومة مني بعد

    ردحذف
  8. والله احس الحين صار شكله احلى من أول
    وربي يعطيكي العافيه ياقلبي ماقصرتي ^_^

    ردحذف
  9. انا سسوبر وم تغغير ششكله , لييه ؟؟

    ردحذف
  10. حبيبتي والله انا ماتغير عندي

    ردحذف
  11. انامتغير وانا موسوبر
    وغيروه لانو زي ماقلت بموضوع الي كاتبين فيه كيف ناخذ الفستان انو كان في واحد زيو من le وردي والثاني ازرق

    ردحذف
  12. ما اعرف من وين يجيبون الفستان

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان