مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شعر غريب

هااي بنات كيفيكم اليوم لقيت وحده روسيه ولقيت شعرها كذا انصدمت
!_! 
بعد كل هاذاي السنوات ماغيرتي الشعر من 2009 
ماغيرتي الشعر 
تحبي تزوري جناحها <<<<هوووون>>>>

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. مشكورة علا الخبر بس من وين جابتو هادا الشعر

    ردحذف
  2. قلبي هاذا الشعر سنة 2009 ستار دول عندها شعر انواع
    هيا اخذت هاذا الشعر وخلاص ماغيرت شعرها

    ردحذف
  3. واااااااااااااااي شي غريب عنجد
    يسلمووووووو ندوووش

    ردحذف
  4. لي الظلم يعني ليش يشيلو الشعور الانيقة هادي ويدونا شعور تفجع

    ردحذف
  5. حبيبتي هاذي البنت انا ضايفتها من زمان وصديقتي وسالتها من وين الشعر قالتلي انه الشعر هذا اعلى شي اودرجه من الستاربوينت البنت اجنبيه

    ردحذف
  6. مستحيل يكون من البويتس لانه هي عندها 4000 بوينتس بسس

    هذي لانها مسجله من عام 2009 وذا العاام كاان كلله شعوور حلوه واختفت هالشعور وهي للحين ماغيرته

    ردحذف
  7. يأإأأحظها اهئ اهئ
    ((أانا مسجله بحسب اخوي لانه ماعندي حساب..p=))

    ردحذف
  8. موب شيء غريب ماغيرت شعرها من 2009 طيب مادام انكم عارفين هالشيء ماله داعي الضجه هذي

    ردحذف
  9. الا من البوينتس انتم ماتشفونه على احد لوانه مو حلو

    ردحذف
  10. صراحه شعرها مره انيق مو الشعور اللي حاطينها لنا

    ردحذف
  11. يسلمو ندوو ع الخبر بصراحة غريبة
    يمكن من زمان ماتفتح

    ردحذف
  12. يا قددددمي ما ماتت هههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  13. ياحلوين ليش كل هادي الرجه الي تقول الى الان ماماتت والي تقول يابختها ويعني من 2009 الى 2012 من 4 سنوات يعني لاترجوا واهوا مو مرره حلو مشان تبكوا مثل الاطفال ياحضها وستار دول ظالمه منتوا فالحين بشي انوا ماهمكم بس الاجانب افكار وذوق وجمال وانتوا يعني وين روحتوا ماتنظروا في انفسكم والعرب لوشويه وبعدين لو انوا ذوقك صح كيوت تقدر تخلي اقبح شي بالعالم يكون اجمل واروع في ان ذا ورلد يعني العالم لو انكم كمان منتوا فالحين بالنقلش

    ردحذف
  14. لااحد يكذب عليكم ويقول من البينس انا شوفت البوينس من 100 الى الخير يعني مالقيته

    ردحذف
  15. هههههههه أومـآ من 2009 مـآ غيرته هههههههه بس مستحيل مـآ تفتح لو مـآ تفتح كـآن إنتهت العضوية الملكية مش هيك ندوش ؟! =)

    ردحذف
  16. مرحبا انا بعثت رسالة لستاردول علمود هذا العضوة قالو انه يوج هناك عضوات مميزات يقومون بتصميم تسريحات لشعر في مجوهرات ستارديزاين عبر صممي و بيعي و عندي صورة للرسالة كمان بس ما عرفت كيف صممت شعرها

    ردحذف
  17. ياذكيات موب تصميم شعرهااا ولا كان ينشال من الصالون
    وبعدين وش اللي قاهركم؟ عشان الشعر قديم صار مميز؟ وععععع كأنه حق جدات لاتلعبون على انفسكم

    ردحذف
  18. يعني كيف هي ماتغير شعرها من 4سنين غريب؟؟

    ردحذف
  19. يمكن اخدتو من مدونة او من الكوينز حقها لاني انا مو اول مرره اشوف هادا الشعرر :)ثانكس ع الموضوع

    ردحذف
  20. ياحلوين ليش كل هادي الرجه الي تقول الى الان ماماتت والي تقول يابختها ويعني من 2009 الى 2012 من 4 سنوات يعني لاترجوا واهوا مو مرره حلو مشان تبكوا مثل الاطفال ياحضها وستار دول ظالمه منتوا فالحين بشي انوا ماهمكم بس الاجانب افكار وذوق وجمال وانتوا يعني وين روحتوا ماتنظروا في انفسكم والعرب لوشويه وبعدين لو انوا ذوقك صح كيوت تقدر تخلي اقبح شي بالعالم يكون اجمل واروع في ان ذا ورلد يعني العالم لو انكم كمان منتوا فالحين بالنقلش

    ردحذف
  21. يمكن اخذتوا من مدونة او من سوق يمكن هالسوق كان فيه وحنا ما ندري و انا شفت هالشعر اكتر من 10 مرات والله بس بشتريه ماحبيتوا وبعدين ماصار فيه لاني مسجله 2009 والله الحمد لله يعني انا ماعندي مشكله ابد ابد لاني شفتوا وكان عندي بس انا رميتوا خايس مو حلو مدري كيف اعجبكم والله مدري كيف اصلا كان عندي خخخ وانا ماحبيتوااااا لو انكم زرتوني من زمااااااااان كان شفتوه معاي كنت البسه دايما بس ايجا يوم وكرهته ورميتوا اسمي shosho4evevro وبعدين ليش كل هالرجه م صار شي انا بالصراحه م عجبني وكنت ابيعه في بازاري بعدين رميته

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان