مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

قيتار وكتاب مجانا !!

السلالام


اذهبي ل 
او
 اكتبي 
سجلي دخولك منه و بس
للأمانه منقول
يلا سيو اقين
مع تحيات
(اختكم لولي )

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. اولآ يشرفني انه اول تعليق ثأنيا ثأآنكسس ع الموضوع .حبيبتي واتمنى اكون فعاله في مدونتكم..

    سلآلآلآم

    ردحذف
  2. يسلموو اديأتك حياتوو

    مرآ روعه موضوعك

    ردحذف
  3. سيلمو انا عندي و حبيت الجيتار

    ردحذف
  4. يعطيكي العافيه حلوين كثير

    ردحذف
  5. وااااااو تسلم ايدك بس عندي الاثنين وشكرا

    ردحذف
  6. اسفه اني تاخرت بالرد لاكن لم القى مكانا للرد في نفس الرسالة
    مرحبا
    انا بدي اصير كاتبة
    سمعت من وحده انو بالرسالة الي قبل انكم محتاجين كاتبات لاكن مالقيت مكان ارد فيه
    انا موافقه على كل الشروط لاكن في شرط واحد لا ينطبق علي وهو عدد النقاط لان بقاطي بالـ500
    انا عندي مدونة على الفيس بوك لاكن انا ليست مهتمة لها جدا يعني مو مرتبطة فيها
    انا طبعا عندي اشياء مجانية واقدر اجيب من المدونات الي مشتركة فيها وكل شي ينزل جديد انا اول وحده آخذ صورة للشي المجاني واحفظة عل لاب توب يعني عندي معلومات وفاااضيه مرررة
    اسمي: راما
    اسمي بستاردول: ramaalobeed
    عمري:بصير 16 بعد شهر
    وانا حلمي اكون كاتبة بمدونتكم ولما سمعت هل خبر طار عقلي امضي وقتي بستاردول طبعا وشكرا لو حبيتو تستفسرو عني ضيفوني بستاردول او خلو لميتا تكلمني لاني ضايفتها بلييييز اختاروني فانا متاملة خير بهل مدونة تكفووووون انا اترجااكم وقتي فاضي كله

    بااااي تكفووون تختاروني فانا احبكم

    ردحذف
  7. يعطيك ترليوون عافيهه مررره نآآيس بس أنا وصلني جيتار وبوستر مو كتاب بس مب مشككلهه أبببدا تعبك معانا يكفي شكككرا لك على كووول المواضيع الروووعهه
    سلألألأمـ

    ردحذف
  8. صح على فكرة يا راما انا اسمي راما زيك هههه صدفة
    أتمنالك التوفيق وانهم يختارووك
    بآآآآآيووووو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان