مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

LE في الحقيقة


السلام عليكم :)
بنات انا اليوم فكرت اجيب لكم كل اسبوع مجمعوعه ملابس LEعلى الحقيقة 
من كل موسم بدايةً من الموسم الاول 
بس انا ما راح اسوي الا طلع الغالب( نعم) 
اما اذا كان( لا )الغالب ما راح اسوي اوك !
 يلا اللي تبغى تكتب ( نعم )واللي ما تبغى تكتب (لا )
في الـتعليقاااااااات
توقف التصويت 
يلا سلام :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

49 التعليقات:

  1. فستان من dance2 شكلو حلوو

    ردحذف
  2. اكــيــد اعــمــلــيــهــا هــاتــبــقــي فــكــره تــحــفــه

    ردحذف
  3. أنـآ مـآ رآح أقول نععم رآحح أقول نعميين خخخخخخخخ

    ردحذف
  4. ايييه ععرضض العييد مررة تـآفهة لأنه مو بالجوآآآآآآل لآآآآآ ="""(

    ردحذف
  5. نعم واكيد بس عندي سوال.. معلش اتجاوبين عليه السوال هو الفلوس اتكون استاردولار اوستار كوينز

    ردحذف
  6. اسفة انا ماني من المدونات بس اختي اكتبت كيذا

    ردحذف
  7. نعم

    وعندي خخبر أنو الحفلآت صآرت للسوبر بسس
    أسمي ب ستآر
    BTHOOO

    ردحذف
  8. نعم بليز دودي انا لااح اطلع من المو ضوع بس سؤال انتي شو قبيلتكي مدونتكي وايد حلوه

    ردحذف
  9. انا مو دودي انا ثرثر aa2010
    هذي دودي dodi5342
    وشكرا يا قلبوشاتي عالتصوويت والتفاعل معي^.^

    ردحذف
  10. نعم السلامم عليكم دودي انا فوفو راح احول جميع المواضيع الي في مدونتك بجميع اللغات وماراح انسا اسمك تحت
    واذا افتتحت مدونتي اتمنى انك تنشري الخبر بالغات او اذا ما تقدري ترجميها في قول واتمنى نفتتح مدونة كبير بجميع اللغات

    مع السلامة
    بليييز بدي اسمك في ستار دول
    وانا اكيد نعم

    ردحذف
  11. نعم اكيد فكرة رووووووعه تسلمي

    ردحذف
  12. اكيد ثرثر ابدائي من الان

    ردحذف
  13. في مشهد جديد نزل يادودي شوفيه

    ردحذف
  14. والله والله والله والله انا موو دوووودي انا ثرثر aa2010
    تكفوون يا ناسس اففهموا :(

    ردحذف
  15. اكيييد نعم موضووع حلوو ننتظررك...

    ردحذف
  16. اااه بعرف انك ثرثر بث بعضهم مابيعرفو
    اكيييييييد يب نعم

    ردحذف
  17. ححتى لو قلت لا بتسويها لان الكل قااال نعم انا اصلا ما كنت حقووول لا تسمي يا ثرثر على الافكار الرهيبة دي

    ردحذف
  18. نعم نعمين ثلاثه انعام ههع

    ردحذف
  19. نعم نعم نعم نعم

    ياثرثر هع نعم نعم نعم سووي

    ردحذف
  20. نعم اكيييد..... يا نااس البنت تعبت وهي تقوؤل انها ثرثر الحلوؤه خلآلآص افهمؤو عليها هي ثرثر موؤب دودي :)

    ردحذف
  21. حلوه الفكرة
    نعم

    كل التحايا

    ردحذف
  22. نعم بالعربي
    Oui بالفرنسي
    sì بالإسباني و الإيطالي
    Etiam باللاتيني
    是的 بالصيني
    ja بالألماني
    ναί باليوناني

    ردحذف
  23. نعم نبي كل الملابس كلها

    ردحذف
  24. نــــــــــــــــــــعـــــــــــمــــــــيــــــــــن

    ردحذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. نعامة ترفسكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح نعممييييييييييييييييهه اما نعيييمهه نعميييييييييييييييهه

    ردحذف
  27. نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععممممممممممممممممممممممممم ... أموت عالأشياء اللي زي كذآ

    ردحذف
  28. نععععععععععععععععععععععععععععععععم نعم نعم نعم نعم:)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان