مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة ابيض واسود

السلام عليكم بنات 
انا عندي فكره رح اسوي مسابقة ابيض واسود 
الفكره انا اطلب منك انك تختارين لون ابيض او اسود 
سوي غرفة بيضا وحتى انتي شكلك ابيض ولابسة زي ابيض 
واذا انتي تبغين لون اسود عادي انا ماقلت غيري شكلك في الميدول بس حطي
اسود وابيض ميك اب وفتحي شكلك يعني لون البشره ابيض 
وقوانين المسابقة : 
يمنع منع باتا كلام صوتوا لي اسمي ثاني واحد لالا 
رح امنع البنت هاذاي من المسابقة 
واطردها من العضوات المتاهلات 
لازم تكوني سوبر او ماسة 
بس انا اذا حطيتك لازم تكوني على حسب المسؤالية 
يالة بنات وروني تعليقاتكم 
ملاحظه : اي وحده تقول ابي اشترك لازم تكون جاهزه 
تقول زوريني اوكي يالة بنات التعليقات 

الجائزه : 20 دولارز  
انتهى التسجيل 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

30 التعليقات:

  1. مايصلح رمادي ولا ابيض واسود مع بعض واذا قلت اسود اخلي حقتي كحليه !! هههههه بشترك بس اتمنى تردين قبل اجلدتس

    ردحذف
  2. انا جاهزة لبسي ابيض هع اسمي في ستاردول:manor2

    ردحذف
  3. وآآآآآو فكرآ روعة مثلك يَ قلبوش
    وشسمه ذا خلصت وجهزت كل ابو شي هع
    كل شي ابيض × ابيض
    هعععع
    ايوة اسمي بستار دول
    laz.ez.a
    ^.^

    ردحذف
  4. انا جاهزه ولبتها ابيض واسود( رايحه مدرسه ابتدائي
    اسمي بستااارووهـ
    dalooo_12345

    ردحذف
  5. انا جاهزة وخلصت و حاطة نفسي في الغرفة اسمي هو
    91norma19

    ردحذف
  6. انا جاهزة والعرفه جاهزة,,
    اسمى sadaro7o

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. انا جاهزة
    واسمي maroocute
    و مختارة اللون الابيض

    ردحذف
  9. انا بشترك وهذا رابط الصوره
    http://www12.0zz0.com/2011/11/01/06/976567876.png

    اسمي بستار دول saronarocker

    ردحذف
  10. انا بشترك اسمي : .tatam.

    ردحذف
  11. انا بشترك وانا ماسه واسمي هو saras211
    بس ما جهزت الغرفة بس بجهزها اذا دخلتوني بالمسابقة

    ردحذف
  12. لا اسفه مو على الشروط لازم تكوني جاهزه وتقولي زوروني

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. انا ابي اشترك لو سمحتي برسلك رابط الصوره اوكي

    http://im13.gulfup.com/2011-11-01/13201371167010.png

    ردحذف
  15. جاهزهة زوريني اسمي : rnorno

    انتظرك...

    ردحذف
  16. انا ابي اشترك اللون الاسود واسمي في ستاردول

    zozo0-

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. http://www9.0zz0.com/2011/11/01/09/966456303.jpg
    اسمي بستار lovemelak

    ردحذف
  19. جـآـإهزهةةأثممي :mnolov

    ردحذف
  20. انا شترك اسمي في ستاردول FGH.FGH ووخلصت

    ردحذف
  21. انا جاهزة واسمي في ستاردول charm050

    ردحذف
  22. زوريني انا جااهزة اخترت اللون الاسود sukrah1
    انا في انظارك

    ردحذف
  23. السلام عليكم انا جاهزة واسمي 2000sands

    ردحذف
  24. دودي اذا رجعتي بل سلامه انشاء الله سوي مسابقه ذوقك حلوا في المسابقات لا ترديني سوي مسابقه ثانيه

    ردحذف
  25. انا ابا اشترك واسمي في ستار دول

    sosonk

    يسلموو ع المسابقه

    ردحذف
  26. انا ابشترك جهزه ميه بالميه

    ردحذف
  27. انا ابشترك جاهزه مره

    ردحذف
  28. اسمي في ستار دول

    hor667

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان