مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اقرؤا الموضوووع !!

السلام عليكم 
بسم الله الرحمن الرحيم 
اولا :بنات لوو سسمحتو لا وحده تكتب لي في سجلي او في الرسايل الا معلومة تستاهل انها تنكتب في المدونة 
يعني معلومات البحث في التسوق وهذي الاشياء مو مره ضروريه 
صدقوني  يا بنات انا ما كتبت هذا بس عشان اقصصد وحده معينه
بس من جد اليوم من كثر الضغغط اللي علي قفلت السجل 
تخيلو ما يمديني ارد على وحده الا كتبت لي وحدة ثانية يعني اليوم  نصصصص
وقتي ارد على السسجل والرسايل واكتب في المدونة !
ثانياَ: بنات ترا من ضمن الشروط اني اسير كاتبة اني  ما اسسوي شهرة لنفسي او لغيري 
يعني لا وحدة تجي تقولي اكتبي في المدونة ان البنات يصوتولي 
او حطي صور جناحي طبعا انا ما اقصصد وحدة معينه لكن جاني هذا الطلب اكثر من مره !
لاني في حال سويت شهرة لاحد راح 
يتم فصصلي مباااشرة وطبعا  وراح تتشتاقولي << يلا مناااك هههههههه
المهم اتمنى انكم فهمتوني وانكم تقدرون ضغطي =)
يلا سلام :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. ثرثر امسكيني قبل اجلدتس ! يالله كنت انتضر احد بطل يكتب ذا الموضوع يازينتس اختي الصغننه =)

    ردحذف
  2. هلا دودي انا ابغى اكتبلك في سجلك بس ما الاقيه مكتوب المهم انا دايما اصوتلك 5\5 يا قمر يا سواقين يا رب يحفضك بلييز ممكن تصوتيلي لو قدرتي يعني بعد اذنك طبعا يلا باي "~.-

    ردحذف
  3. طيب ممكن اعرف كيف اسوي كتاب للمدونة او كاتبات بليز ردي اذا تعرفي
    اي احد يعرف يقول لي بليييز

    ردحذف
  4. ههههههههههههه الله يرجكـَ يا ايثو ليش ما سرتي تدخلين المسسن ؟
    ويا نهى انا مو دودي انا aa2010
    هذي دودي dodi5342

    ردحذف
  5. الله يعطيكي العافيه كلو باجروا و حسناتوا لانك بتساعدي دودي

    ردحذف
  6. حبيبتي دودي انا كل مرة ابريد فيها اصوت لايليك ما ابلائي السجل كانيك عملاه لاصديقائيك او بس بس بيدي انو ااول لايليك 5/5
    ممكن يا حبيبتي طلب ازا تبغين كاتبة انا واجدة بس اوليلي ابليز

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. هههههه واحد تقول مس هنو وواحده تقول دودى ترا ذى اثير aa2010 الله يعطيك العافيه مشكوره ^^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان