مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شيء غريب !!

السلااام عليكم :)
صدييييييقتي foofooaaa
قالتلي على بنت اسسمهاbnbn
عندها 200 ستاربوينتس 
ومفتوحة لها اربع غرف ومو سسوبر !!
اللي تعرف السسبب تقولنا في التعليقات :)
شوفو الصوورة وكبروها عشان توضح 
 سلاام :)



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. اتوقع لانها منضمة من 2009
    انا اعرف ان من زمان كانوا بيفتحولهم اربع غرف
    بس معرفش سنة كام بظبط
    واحنا يا بختنا غرفتين بس :(

    ردحذف
  2. انا بعرف كان زمان ب 2009 كان يفتحوا غرفتين ومن فترة فتحت غرفة ودلوقتي فتحوا غرفة وكدة مبروك عليها ال3 غرف وربنا يزيدها

    ردحذف
  3. يا حبيبتي هذي منضمة عام 2009 وال3شهور هذي اخر مرة بنت شافتها او زارتها
    زي دودي لما خلص الماسة حقها مو باقي عندها 4غرف عشانها منضمة عام 2009
    وهي ماتلعب فيها كتير عشان كذا الستاربوينتس قليل
    اتمنى افدتك ^_^

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. لا يبناات في برناامج يزوود نقااطك بي 200 او اقل انا حملتووو وجربتوو في حساابي الثاني طلع صح ^.^

    ردحذف
  7. او يمكن اشتركت سوبر واشترت غرفتين اضافيتين

    ردحذف
  8. لان حسابها قديم وهاذا بلمره مش غريب الحساب القديم لحالووو بفتحولو غرف يعني ستاردول بفتحولها غرف عشان بتاعها قديم بس الشيء الغريب هو انها مش فايته من 3 اشهر وستاردولها عايش ههه لازم يموت

    ردحذف
  9. مممم طيب وش اسم البرنامج ؟ ؟ ؟؟ صوتو لي

    ردحذف
  10. هيا مشتركة من بدايات 2009 ....
    فأعطوها 4 غرف مجانا....
    اما البنات المشتركين في أواخر 2009 يعطوهم غرفتين بس...
    انا متأكدة من دي المعلومة...
    لأني ادوور في ستاردول بين البنات المشتركين من اول...
    فعرفت اشياء كتير ^___^

    ردحذف
  11. مشكووورين يا حبايبي على المعوومات صصدق افدتتونا :)

    ردحذف
  12. يا بنات اهي مسجلة من عام 2009 وفي عام 2009 يعطونك هدايا ومنها غرفتين مجانا

    ردحذف
  13. بناات دي مسجله من عام الفين وتسسعه زي دودي ويوم كانوو في عام 2009 كان لكل بننت 4 غررف والتلاته اششههر دي اخرر مرة البنت دخللت وكمان عشان هياا ماتلعب كتير سسار البوينتس حقهاا قلييل

    ردحذف
  14. حسااافه ليتني مسجله من عاام 2009

    ردحذف
  15. الي تقول فيه برنامج يزيد 200 نقطه ومجربته
    اذا ماعليك امر قولي لنا اسمه

    ردحذف
  16. سوري بس ما اضن انو غريب لأن ممكن انهم فتحو لها غرفتين اضافيتين لانها مسجله عام 2009 وما دخلت من 3 اشهر بنات ماتدرون ليه بس انا مو متأكده

    اسمي :miss-aboor

    ^^ بــآآي

    ردحذف
  17. !! انا اشتريته من امازوون =)ببطاقة فيزا =) .. ولوووووو درتي كل المنتدياات ماابتحصليه . بس اسمه ..

    ادخلوو على هذا الراابط http://www.youtube.com/watch?v=8tKg9-WszWo&feature=related.. في اليوتيوب شووفووه .

    وفي تحت في الوصف مووقع التحميل .. !! يطلع لك

    اتمنى افدت !!

    ردحذف
  18. انا مش سوبر وفاتحيلني 4 غرف دايمن بنات يسالوني نفس السوال واسمي بستاردول momoloveyou
    انا اقولكم شو السبب السبب انو الي مسجله من 30-4-2009 فاتحينلها 4 غرف !!!

    ردحذف
  19. و انا كمان nouhahabobi1996 عندي 4 غرف و ماني سوبر و بظن انه سنة الاشتراك لاني اشركت بستاردول في 2009

    ردحذف
  20. انابعرف عشان اهي مشتركة فسنة2009 وعشان كيدا عنده اربع غرف واهي مو سوبر وهي بطلة تلعب بستاردول عشان كيدا نقاطها 200 انا بنت خالي مشتركة بسنة 2009 وهي نقاطها 4000 وشوي لانها الاالحين بتلعب من سنة 2008

    ردحذف
  21. انا اعرف السبب لانه هي سجلت عام 2009 وكان يعطزن اربع غرف مجانا في ذاك الوقت بس في اواخر ذاك العام صاروا بس يعطون غرفتين وبعضكم يقول اغراضها من البازار ونقاطها قليله.
    شكرا

    ردحذف
  22. وش اسم البرنامج اللي يزيد النقاط

    ردحذف
  23. لالالالا هيا اشترت الغرف حتى شووفي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان