مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عرض العيد



بنات هاذا العرض غيرر كثير عن العروض الباقية متوفر من 4الى 9 تشرين الثاني يعني لسا باقي وقت عشان نشوف العرض
تاريخ 9\12 \1432 متوفر هاذا العرض 
ميزات العرض هي 
عضوية سوبر لمدة 60 يوم 
333 دولارز omg احنا ناخذ 200 بي العروض الباقية نفرح كيف 333 دولارز رح ننجن 
333 كوينز 
هدايا حصرية خاصة بل عيد : يعني زي كعبة وحجاج هاذا تخيلي يابنات  

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. مررررررة مررررررررررة مرررررررررة مررررررررة مررررررررة العرض حححلوو

    ردحذف
  2. ونآسةة أعجبنني العرضض 300 جدد رآح ننجنن وكوينزز

    ردحذف
  3. يعني متى حيبدا ومتى يخلص قول لي بالايام بليييز يعني خميس جمعه سبت كذاا ..بلييز

    ردحذف
  4. ممكن تقولى بالشر الميلادى يعنى 4 \11مثلا

    ردحذف
  5. فللله ودي اخذ الفلوس بس عشاني سوببر هع و الحلو فيه هديةة كعبة و حجاج هع دمييل العرض هذا

    ردحذف
  6. بس انا دخلت رضدي و الرسائل ما جاني العرض :(

    ردحذف
  7. مره روعة العرض شككرا

    ردحذف
  8. بس انا دخلت رضدي و الرسائل ما جاني العرض :(

    ردحذف
  9. لو فعلت العرض بترجع ايامي الماسيه سنه كامله لزياره
    -________________________________________-
    لزيارتي emman1234

    ردحذف
  10. حلووو العرض تا يبداء

    ردحذف
  11. بس انا دخلت رضدي و الرسائل ما جاني العرض :(

    ردحذف
  12. ممكن ترسليلنا رابط العرض بليييز

    ردحذف
  13. لسه ما جه العرض :(

    ردحذف
  14. اها يا بنات دحين فهمت بس انا ابغ افهم كم تدفعي للعرض ؟؟
    بس صراحه انا عاجبني مستعجله ههههه حلـــو العرض ^ـ^

    ردحذف
  15. مرررررا حلووو ادا ب٢٠ مررا حيكون تماام
    الايام يا حلوات الي سألتو من بكرا الجمعة حيكون تاريخ اربعه نوفمبر الي ٩ نوفمبر الي حيكون الاربعاء الجاي :)
    و الي تقول ما جاها العرض .. هوا لسه ما بدء حيبداء من بكرا :)

    يسلمووو يا عسل

    ردحذف
  16. يابنات..العرض بيكون للي بيدفعو عن طريق الجوال أو عن طريق الفيزا كارد..؟؟

    ردحذف
  17. مرة حلو العرض ..
    العرض يوم عرفة..

    ردحذف
  18. تاعرض كثير حلو اني اضن راح يبدا من اليوم الجمعة ووراح يكون ب20 ريال يعني نفس الي قبل بس راح يزيدون الايام 30 يعني الضعف وان شاء الله ينزلزنا بسرعة وسلام

    ردحذف
  19. بنات انا جيت اشحن ضغطت على رسايل الجوال وموراضي يدخل وش الحل؟____؟

    ردحذف
  20. بنات انا صراحه يوم شفت العرض ضق على عقلي و الله صراحه ما اشحن مجننونه انا بـــــ53!!!!
    و الله صراحه ما بشحن بس يمكن افكر و اشحن !!

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان