مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

منصة حفلة ونجفة كرستال مجانآآآ

السلام عليكم
اخباركم صبايا
للبنات من خارج السعودية
البروكسي
وبعدها ننسخ دا الرابط داخل مستطيل البروكسي
بعدها نسجل دخول ونطلع ومبروك عليكم الهدية
____________________________________
للبنات داخل السعودية
البروكسي
194.20.144.129:8080
أو
89.188.141.51:80
أو
82.186.39.90:3128
بعدها ندخل على دا الرابط
نسجل دخول ونقفل البروكسي ومبروك عليكم الهدية ^_^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. سوييت الطريقة وغيرت اعدادات البروكسي بس ماجاني
    ومشكوره

    ردحذف
  2. انا وصلني شكرا دودي

    ردحذف
  3. شكرا دودى بس انا موصلتنيش ممكن بليز يا بنات تشتركوا فى مدونتى http://nourhan-stardoll.blogspot.com/

    ردحذف
  4. وصلت شكرا misshnowo2111
    ملاحظة هي misshnowo2111 مو دودي

    ردحذف
  5. ما وصلتني شكرا 2111misshnowo

    ردحذف
  6. شكررا مس هنوو ان شألله اجيبها

    ردحذف
  7. مشكوووووووووورة هنووو وصلوا ^________*

    ردحذف
  8. وصلني مشكوووووره حبيبتي

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. للابداع ناسه ومس هنون اساسه

    ردحذف
  11. هلا ماوصلتني ممكن تجيبولي اسمي في استاردول norh57

    ردحذف
  12. بنات الي تسوي مس هنو وانتوا تقولوا شككرا دودي جد غريبه اشكرك مس هنو ع كل الي سويتيه وبنظري انتي اككثر الكاتبات نشااط :)

    ردحذف
  13. حبيبتي ثرثر اوؤ اي احد الموؤهيم اسمعي انشريي بمدونتكي بسرعه في صبغه بـ60 شوؤفي ادخلي ابحثي وحطي هذا المحل DOREE وصفحه 4 انشريي بمدونكتي حبيبتي قبل اي مدونه كنت ابحث ولقييت الصبغه بالصدفه

    ردحذف
  14. ليش يعني بس للي برات سعودي لي لا انويعني انا بسعودي وانا سوريه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان