مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التصويت للمتاهلات

toto-444 الصوره 1 
.tatam. الصوره 2 
zozo0-الصوره الثالثة 
Misslooly1109  - الصوره الرابعة 
تصويت 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. بالتــــــــــــــوفيق للجميع ^______^

    ردحذف
  2. بسس لحضضه انتي ماازرتيني انا كتبت اسمي ومااشفتك زرتيني .!! لييه

    يمكن افوزز لو شفتي كيف حتى لبست اسود وابيض والبنت بشرتها بيضاء والميك اب ابيض واسود والغرفه ابي واسود .! اسمي fgh.fgh اشتركت هنا وكتبت اسمي في سجل زوارك

    ردحذف
  3. هوهو ما اعرف الى اي وحده اصوت

    ردحذف
  4. انا ويني مالقيت نفسي انا بشترك اهئ اهئ نسيتييني
    اسمي manor2

    ردحذف
  5. بل توفيق

    ردحذف
  6. عادي انا قلت ابيض واسود ياقلبي وانا قلت لها حطي البشره بيضا والميك اب ابيض واسود انا قلت لها وبعدين انا اختار ستايل حلوا

    ردحذف
  7. بنات اسمحوا لي من كثر البنات يقولوا ابي اشترك وكذا ماقدرت كثير مشاء الله الي ماتاهلات المره الجاية انشاء الله تتاهل

    ردحذف
  8. >.< حرآم عليك انا رابع مدري ثالث وحده ردت ع موضوع المسابقة >.< وبعدين تعبت وانا اسوي كله ابيض واسود >.< وكتبت لك انا جاهزة كمان !!
    واسمي
    laz.ez.a

    ردحذف
  9. يؤ فيني ما تأهلت .. يلا بالتوفيق للي يستحق بجد

    ردحذف
  10. مرا الفكرا جنان سوي تاني وانا كمان بشتركك

    ردحذف
  11. اهم شي انا معهم ههاي صوتوولي بلييز انا 3 الثالثه لا تنسووون

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان